أحد محبي Skyrim يصنع نسخة طبق الأصل من آلية القفل الشهيرة في اللعبة!

لعبة سكايرم Skyrim من الألعاب الأسطورية التي تفتح أمام اللاعب أبواب عديدة من الأنشطة وفعاليات، منها آلية السرقة والنهب المشهورة، التي يتعلم فيها اللاعب كيفية فك الأقفال بعناية.

هناك عدة طرق مختلفة للعب Skyrim وعدة أصناف من الشخصيات، يمكن اللعب بشخصية محارب قوي أو ساحر مخيف أو شاعر مسالم أو لص خطير وغيره من الأصناف التي تستطيع جميعها تعلم آلية فك الأقفال، والتي تسمح له الدخول إلى مناطق محظورة مثل اقتحام منازل الناس أو حصد غنائم قيمة عبر فتح الصناديق المغلقة.

بالطبع، الأقفال وآلية فكها التي تظهر في اللعبة خيالية فقط ولا توجد نسخة حقيقية منها، لكن أحد محبي هذه اللعبة لم يعجبه ذلك، وقرر صناعة نسخة طبق الأصل من هذه الأقفال!

في منشور ظهر على موقع التواصل الاجتماعي Reddit، نشر المستخدم Yugiwow صورتين تُظهران نسخة طبق الأصل بشكلٍ مدهش، يبدو القفل غير حقيقي وكأنه مجسم ثلاثي الأبعاد داخل اللعبة إلا أنه بالفعل تصميم حقيقي على أرض الواقع.

يقول المستخدم أن هذا القفل تم تصميمه عبر طابعة ثلاثية الأبعاد ثم رسمه وتلوينه يدوياً. ويمكن لأي شخص مهتم شرائه من متجر Etsy الخاص بالمستخدم، حيث يبلغ سعره حالياً 85 دولاراً أمريكياً.

يبدو أن لعبة The Elder Scrolls 5: Skyrim التي أطلقت قبل 11 عاماً ما تزال تحظى بشعبية كبيرة وتجذب المزيد من اللاعبين، تتوفر اليوم على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة بلاي ستيشن و Xbox و Switch.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x