إصدار Amnesia: The Bunker القادم سيأتي بتجربة قاسية جدًا على اللاعبين

Amnesia-The-Bunker_arabgamerz عرب جيمرز امنيجيا بنكر

يبدو بأن الإصدار القادم من سلسلة الرعب الشهيرة Amnesia سيذهب باتجاه تقديم تجربة “قاسية” على اللاعبين مما اعتاده اللاعبون المحضرمون، وذلك بفضل عوامله العشوائية الجديدة التي ستُضيف نكهة خاصة للتجربة حسب استديو Frictional المطور.

في مقابلة أجراها موقع DualShockers مع رئيس المصممين Fredrik Olsson، تم الكشف بأن الطموح في اللعبة الجديدة سيكون بتقديم عوامل عشوائية تزيد من صعوبة التجربة بشكل مُشابه للألعاب من نوع “Rogue-like”.

بالرغم من توحيد خارطة المستودع التي تجري أحداث اللعبة داخله، إلا أن الأدوات والمؤن ستكون عشوائية لتنويع التجربة واختلافها بين اللاعبين، فعلى سبيل المثال قد تجد قناعًا غازيًا في مكان محدد ومن ثم عند لعبك مجددًا وزيارة المكان نفسه قد تجد ولاعة عوضًا عن ذلك.

تحدث Olsson عن التجربة قائلًا بأنه قد قام بلعب اللعبة “ربما 20-30 مرة” وبأن تلك الاختلافات الصغيرة في الموارد هي ما تسبب بإحداث تغيير كبير على التجربة في كل مرة يقوم بها اللاعب بإعادة الكرّة.

إحدى الأمور المثيرة للاهتمام ستكون الألغاز خاصة المتعلقة بكلمات السر ومن الأمثلة التي تم طرحها هي رموز فتح الأقفال والأبواب، مما سيمنع اللاعبين من الذهاب للانترنت وإيجاد الحل ببساطة عوضًا عن إيجاد الحل بنفسهم داخل اللعبة كما اعتدنا فعله قبل عصر الانترنت.

يُذكر بأن Amnesia: The Bunker سوف تصدر على منصات PS4 و PS5 إضافة إلى Xbox One و Series X|S وبالطبع الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]