ريماستر Cities: Skylines المحسن آت لأجهزة الجيل الجديد

Cities Skylines Remastered arabgamerz عرب جيمرز سيتيز سكايلاينز

مفاجأة تقوم بالكشف عنها شركة Paradox Interactive ألا وهي قيامها بالعمل خفاءً على تطوير Cities: Skylines بنسختها المحسنة لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S، ليكون العنوان الأول من سلسلة البناء الاستراتيجية قدومًا لأجهزة الجيل الجديد.

النسخة المحسنة تأتي بعدة إضافات حينما تصدر الأسبوع القادم وبالتحديد في 15 فبراير، حيث تم إطلاق عرض تشويقي قصير تستطيع مشاهدته في الأدنى يستعرض بعض أبرز تلك الإضافات. سيُسر المعجبون أيضًا لمعرفتهم بأن Cities: Skyline Remastered ستكون مجانية بالكامل في حال امتلكوا اللعبة الأساسية على حساباتهم عبر منصات الجيل السابق.

يتضمن ذلك جميع المحتويات الإضافية التي صدرت للعبة Cities: Skylines الأساسية حيث ستستطيع نقل تقدمك إلى نسخة الجيل الجديد دون دفع أي تكلفة إضافية. بالحديث عن الأمور الإضافية، واحدة من التغييرات الجديدة ستكون قدرة اللاعبين على استخدام 25 مربع بناء للتوسع زيادة عن 9 مربعات عبر PS4 و Xbox One.

إضافات أخرى تتضمن تحسينات في واجهة المستخدم ومُشير مسافات جديد، وخيارات مُحسنة للبناء. سيستطيع أيضاً اللاعبون إيجاد قائمة بيئية جديدة تسمح لهم بالتحكم بتوقيت اليوم والوضع الجوي وغيره من التحسينات التي ترفع من جودة النسخة الجديدة.

يُذكر بأن النسخة الأساسية من اللعبة صدرت للحاسب الشخصي في سنة 2015 قبل أن تحط على المنصات المنزلية لأول مرة في 2017 ومن ثم للجهاز الصغير والشهير Nintendo Switch في العام الذي يليه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x