إصدار Sonic ثنائي البعد قد يكون قيد التطوير حاليًا

Sonic 2d game on way arabgamerz عرب جيمرز لعبة سونيك ثنائية البعد تطوير

وفقًا لكلمات مخرج إصدار Sonic ثلاثي البعد الأخير Sonic Frontiers، يبدو بأن Morio Kishimoto قد أكد بأن مشروع ثنائي البعد للقنفذ الأزرق السريع قد يكون قيد التطوير فعلًا بالإضافة لمشاريع أخرى ثلاثية البعد، وذلك خلال رده على أحد المعجبين عبر Twitter.

“حينما كنت صغيرًا، اعتدت حب Sonic 4 Episode 1 و 2. هل نرى ألعابًا كتلك مجددًا؟ ربما في تعاون مع Dimps؟ شكرًا جزيلًا لك!” كانت رسالة المعجب، والتي قام Kishimoto بالرد عليها قائلًا: “أهلًا. شكرًا لك لترجمة سؤالك إلى اليابانية. بالإضافة لألعاب Sonic ثلاثية البعد، هناك أيضأ ألعاب ثنائية البعد على طاولة التحضير، لذا رجاءًا تأهب لذلك!.”

بالرغم من أن المُخرج لم يقم بالاستجابة للأسئلة اللاحقة حول هذا الأمر، إلا أن تلك العبارة وحدها كانت كافية لإشعال حماسة مجتمع محبي السلسلة وخاصة الذين يفضلون مغامراته ثنائية البعد. بالطبع، فإن عبارة Kishimoto ما تزال مُبهمة إلى حد ما، فهو لم يقم بالتحديد سواءً كانت تلك الألعاب قيد التطوير أم في مرحلة التخطيط الأولية.

سبق وقام Kishimoto بالاجابة على سؤال مشابه في الماضي حول وجود لعبة Sonic ثنائية البعد، حيث وصف Frontiers بأنها لعبة من “الجيل الثالث” وبأن ألعاب القنفذ القادمة قد لا تتبع ذات التصنيف أو “الجيل” في إشارة للبعد الخاص باللعبة.

في سياق متصل فإن Sonic Frontiers ستحصل على تحديث كبير قريبًا جدًا، وذلك حسب تأكيد المطورين بأن العمل قد قارب على الانتهاء لإطلاق التوسعة القادمة للعبة المتوافرة عبر المنصات المنزلية والحاسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]