إطلاق Wo Long هو الأضخم في تاريخ Team Ninja على الحاسب الشخصي

Wo-Long-Fallen-Dynasty_record arabgamerz عرب جيمرز وو لونغ فولن دينستي تحطيم رقم

بالرغم من مشاكل الأداء الكثيرة والتي تسببت بتقييمات سلبية على منصة الحاسب، إلا أن ذلك لم يمنع Wo Long: Fallen Dynasty من أن تصبح الإطلاق الأكبر في تاريخ مطورها Team Ninja مع عشرات الآلاف من اللاعبين في آن واحد.

حصلت اللعبة على تقييمات ممتازة من معظم المواقع العالمية تراوحت ما بين 8 و 9، لكنها حظيت بحصتها الوافرة من الأخطاء التقنية على الحاسب الشخصي مما اضطر الكثير من اللاعبين للتوقف عن لعبها حتى إصدار تحديث يحل من أخطائها.

أما بالنسبة لأولئك الذين لم يمانعوا الأخطاء التقنية، فيبدوا بأنهم يستمتعون بوقتهم حاليًا مع تحقيق اللعبة لإطلاق ضخم عبر منصات Steam و Windows Store و PC Game Pass، حيث وصل عدد لاعبيها 74 ألف لاعب في آن واحد عبر Steam لتصبح في المركز 16 كأكثر الألعاب لعبًا هذا الأسبوع.

تُعد لعبة تعاقب الأدوار من نوع Souls واحدة من أفضل إصدارات 2023 تقييمًا بين النقاد، وهو ما جعلها تحط في المركز الثالث ضمن ألعاب Steam الأكثر مبيعًا لحظة إطلاقها متجاوزة بعدد النسخ المباعة وعدد اللاعبين حاملة اللقب السابقة من Team Ninja ألا وهي Nioh 2، التي وصلت لذروة بلغت 41 ألف لاعب في آن واحد.

ننصح بتجربة اللعبة على المنصات المنزلية في الوقت الحالي، حيث تتوفر Wo Long: Fallen Dynasty عبر أجهزة PlayStation و Xbox، حيث تعاني من مشاكل في الدقة وبطئ في معدل الإطارات على الحاسب الشخصي حاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]