إغلاق مخدمات Yu-Gi-Oh! Cross Duel بعد أقل من عام على إطلاقها

Yu-gi-oh cross duel shutdown konami arabgamerz عرب جيمرز يو غي اوه كروس دول

إن كنت من لاعبي أحدث عناوين لعبة الورق Yu-Gi-Oh! والتي صدرت على أجهزة الهواتف النقالة العام الماضي، لدينا بعض الأنباء الحزينة لك فعلى ما يبدو لن تتمكن من لعب Cross Duel قريبًا.

كما تم الإعلان رسميًا عبر الموقع الخاص باللعبة وعبر صفحاتها للتواصل الاجتماعي، فعنوان ألعاب الورق والذي جمع بين وحوش الإصدارات السابقة لمسلسل الأنمي سوف يغلق مخدماته رسميًا في 4 سبتمبر القادم، إلا أن المعجبين يستطيعون التطلع لحدثين قادمين قبل وداع اللعبة للأبد وذلك في شهر أبريل المقبل.

كل من حدثي Yu-Gi-Oh! Sevens الفردي وحدث Raid عبر الانترنت سينطلقان في 1 أبريل و 13 أبريل على التوالي، حيث يشكلان المحتوى الأخير للعبة والتي صدرت لأجهزة Android و iOS مجانًا العام الماضي لتحقق أكثر من مليون تحميل عبر Google Play وحده.

شكلت اللعبة تنويعًا ممتعًا لطريقة اللعب الاعتيادية حيث قدمت مباريات رباعية تشابه لحد كبير معركة Yugi و Joey و Kaiba و Marik في المسلسل الأصلي، كما أنها امتلكت جميع البطاقات من الأجيال السبعة السابقة للأوراق، كما أنها قدمت قوانين جديدة كانتهاء المباريات بعد ثمانية جولات سواء قام أحدهم بإنهاء نقاط خصمه أم لا، كما أنها امتلكت بعض الأنماط المختلفة مثل قتال الزعماء بأربعة لاعبين ومبارزات اثنان ضد اثنان في النمط الفردي.

لم يتم ذكر سبب لقرار إغلاق المخدمات، إلا أننا رأينا إصدارًا آخر أكثر اعتيادية في 2022 أثبت نجاحه بشكل أكبر ألا وهو Yu-Gi-Oh! Master Duel والذي صدر لأجهزة الحاسب والأجهزة المنزلية والمحمولة وحصل على أكثر من 50 مليون تحميل حتى نوفمبر الماضي، لذا يمكنك الحصول على متعة يوغي هناك في الوقت الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x