إيقاف تطوير لعبة Crossfire X وإغلاق مخدماتها بشكل مفاجئ!

Crossfire x shut down arabgamerz عرب جيمرز اغلاق كروس فاير اكس

في حلقة جديدة من مسلسل الإلغاءات الجديد لهذا الشهر، تنضم CrossFire X لكل من ألعاب Rumbleverse و Knockout City و Apex Legends Mobile في توقفها عن العمل رسميًا، وذلك مع الإعلان عن إغلاق المخدمات قريبًا وسحب جميع المحتويات من المتاجر.

بالرغم من أنه لم يمضي على إصدار اللعبة أكثر من عام واحد، إلا أنه وبحلول 18 من مايو المقبل لعام 2023 الحالي فإن المطور Smilegate سيقوم بإغلاق المخدمات رسميًا. الجديد في هذا الإلغاء هو شموله لمُكون اللعب الفردي أيضًا، وهو ما أثار استياء الكثير من اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة لنمط القصة خاصتها والذي تم تطويره منفصلًا من قبل استديو Remedy المحبوب.

مع بالغ الأسى فإننا نعلمكم بقرارنا بإنهاء دعم CrossFireX في 18 مايو 2023

من غير المعروف حاليًا ماهو المسبب وراء هذا القرار المفاجئ، أو ما هو الدافع وراء إغلاق الكثير من الألعاب بداية هذه السنة، إلا أن ما نعلمه حاليًا هو أن قرار إغلاق اللعبة نهائي وقد بدأ تنفيذه بالفعل مع إيقاف جميع عمليات الشراء عبر متجر Xbox Store وسحب جميع مخططات الخرائط الجديدة والأنماط.

لن تتمكن من شراء عملات CFP/GP لكن ستستطيع صرفها على المتجر داخل اللعبة أو طلب إعادة أموالك في حال قمت بعملية شراء منذ أقل من أسبوعين من تاريخ اليوم. أما عن نمط القصة المدفوع والمطور من قبل Remedy Entertainment فسيبقى متاح للعب حتى تاريخ 18 مايو عند إغلاق اللعبة كليًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x