إيلون ماسك يثير الجدل بصورة وهو يُقبِّل روبوت أنثوي!

إيلون ماسك

قام إيلون ماسك الملياردير الأمريكي بالعديد من الأنشطة الغريبة، بداية من محاولة إنهاء الحرب الروسية على أوكرانيا وصولًا إلى نشر نظريات لإقناع العالم بأن فيروس كورونا هو مؤامرة مُدبرة. والآن، انتشرت صورة غريبة لرجل الأعمال مؤسس شركة SpaceX إيلون ماسك وهو يُقبّل روبوتًا تُدعى Catnilla في مشهد أثار الجدل على الإنترنت.

ظهر إيلون ماسك مع العديد من الإناث على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة مختلفة بالتأكيد وذلك بعد مشاركة الصور على منصة تويتر المملوكة له تحت عنوان: “إيلون ماسك يعلن عن زوجة المستقبل، فمن هي؟”

تأتي هذه الصور من رجل أعمال أمريكي يُدعى Daniel Marven والذي علّق واصفًا الروبوت الجديد على إنه أول روبوت تم تصنيعه خصيصًا بالذكاء الاصطناعي، مع شخصية وخصائص الأنثى التي يحلم بها أي رجل، والتي لا توجد في أي فتاة عادية، لأنه بالطبع لا يوجد شخص عادي لديه جميع المواصفات المطلوبة في جميع الأحوال.

ومضى ليصف كيف أن “كاتنيلا” هي روبوت يعمل بالطاقة الشمسية ولا يحتاج إلى شحن ومزودة بمستشعرات حسية تجعلها تشعر بالحزن والسعادة. لديها عقلية متوازنة وتفاعلية؛ لذا يمكنها مشاركتك أحزانك وآلامك إذا كنت في أزمة ويمكنها دعمك في الأوقات الصعبة التي تمر بها أو عندما تتعرض لأي ضغوط نفسية.

لكنه كشف بعد ذلك أن الصور الغريبة تمت في الواقع باستخدام الذكاء الاصطناعي وأن ماسك لم يُقبّل بالفعل هذا الروبوت، حيث قال السيد Marven إن الغرض من الأمر بُرمتّه هو توضيح مخاطر الذكاء الاصطناعي، لتحذير الناس من عدم الاندفاع وتصديق أي شئ لأن الـ Al يُمكنه فعل أي شئ تقريبًا ومحاولة إقناع العقل البشري بأنه حقيقة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x