احتفالات ببجي موبايل الرمضانية مستمرة مع فعاليات جديدة

احتفالات ببجي موبايل الرمضانية مستمرة مع فعاليات جديدة

أعلن مطور لعبة ببجي موبايل عن متابعة دعمه للشرق الأوسط عبر حملة جديدة من الفعاليات المتعلقة بشهر رمضان المميز الحالي.

إليكم التفاصيل الكاملة عبر البيان الرسمي:

حملة “المد والجزر”، وهي مغامرة جديدة ضمن سلسلة احتفالات القمر الذهبي ” Golden Moon” المحبوبة منذ إصدارها العام الماضي. وستنكشف تحت وهج Golden Moon قصة جديدة تضم عائلة منقسمة يلتم شملها لمواجهة هجوم مفاجئ من قبل العدو. وتقدم حملة Golden Moon: The Tides الجديدة صندوق Golden Moon جديد وحدث Moondrop Eterna وبازار Golden Moon الذي يُفتتح اليوم، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والمكافآت المتاحة داخل اللعبة! وستتاح للاعبين مع احتفالات هذا العام الفرصة لكسب مجموعات Golden Moon الحصرية Crescent Princess وResplendent Prince وMoondrop Eterna.

وسيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم من فتح لعبة ببجي موبايل مباشرةً لمشاهدة الافتتاح الكبير لبازار Golden Moon! وستكون ردهة اللعبة الفاخرة مليئة بسلسلة من الفعاليات، وتشمل كنز Golden Moon وعرض Golden Moon وسحر Golden Moon ووليمة عيد الفطر. وستتوفر مجموعة متنوعة من المكافآت الحصرية للاعبين، وتشمل مجموعة Tide Soldier التي يمكن الاحتفاظ بها بشكل دائم. وستكون مزايا بازار Golden Moon الوفيرة متاحة فقط حتى 30 أبريل، فلا تفوتوا الفرصة!

إضافةً إلى ذلك، يتوفر صندوق Golden Moon الجديد حتى 14 أبريل، وسيكون مليئًا بالعديد من الأدوات المميزة والمكافآت التي تضم مجموعة Crescent Princess ومجموعة Resplendent Prince، بالإضافة إلى مجموعة Golden Prince/Dancing Princess/Golden Trigger. وسيتمكن اللاعبون أيضاً من المشاركة في حدث Moondrop Eterna الذي سيستمر حتى 26 أبريل ويتضمن مجموعة Moondrop Eterna الرائعة والأنيقة وسلاح M249 الجديد والقابل للترقية.

وكجزء من احتفالات Golden Moon، تتشرف ببجي موبايل بالتعاون مع Synchron Stage Vienna لتأليف موسيقى سيمفونية أصلية بعنوان: PUBG MOBILE | GOLDEN MOON: THE TIDES إلى جانب فيديو موسيقي سيتم إطلاقه قريباً. ويمكن للاعبين الاستماع إلى القطعة الموسيقية داخل اللعبة والاحتفاظ بها بشكل دائم من خلال بازار Golden Moon.

تتوفر لعبة ببجي موبايل مجانًا عبر أنظمة الهواتف الذكية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x