استديو التطوير وراء Silent Hill 2 Remake يسعى لتطوير مفهوم ألعاب الرعب

Silent hill 2 remake bloober team redefine horror arabgamerz عرب جيمرز اعادة صنع سايلنت هيل 2

واحدة من أضخم مفاجئات العام الماضي كانت الكشف عن عودة سلسلة Silent Hill بشكل رسمي وبعد انتظار دام سنوات عدة، وإحدى المشاريع التي كُشف عنها كانت إعادة صنع جديدة لأفضل ألعاب السلسلة Silent Hill 2 وهو ما أثار حماسة الملايين عبر الانترنت، إلا أن استديو Bloober Team المسؤول عن المشروع لديه مهمة كبيرة على عاتقه.

بالحديث في مقابلة مع IGN، تحدث الرئيس التنفيذي للاستديو البولندي Piotr Babieno قليلًا عن إعادة صنع Silent Hill 2، حيث سيسعى فريقه لجلب جميع خبراته من المشاريع السابقة مثل Layers of Fear و Blair Witch و The Medium إلى هذا المشروع، كما أنه يسعى لإعادة تعريف مفهوم ألعاب الرعب في المشروع القادم

واحدة من الانتقادات الكبيرة لالعاب Bloober السابقة اعتمادها مبدأ “Walking Simulator” والذي لا يضع أي طريقة قتالية في متناول اللاعب وكل ما يفعله هو المشي، إلا أن SH2 سوف تقدم “ميكانيكيات لاعب متطورة ومعقدة بمستوى عمالقة صناعة ألعاب الرعب.”

سيكون ذلك جزء من سعي Bloober Team ليصبح “الاستديو الذي يسعى لتطوير مفهوم ألعاب الرعب المستقبلية” مع احتفاظه بالعنصر المميز للاستديو لتلاوة القصص المهمة والحساسة التي يشعر المطورون بضرورة تقديمها للاعبين.

عندما تم السؤال سواءً كان فريق Bloober مهتم بالعمل على مشاريع Silent Hill أخرى مستقبلًأ، كانت الإجابة بأنه “لا يمكن الجزم إطلاقًا” ولكن التركيز حاليًا منصب بشكل كامل على 2 Remake، والتي ستأتي في وقت لم يتم تحديده بعد للحاسب الشخصي والمنصات المنزلية الجديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x