الإعلان عن إصدار جديد من Persona 5 للهواتف الذكية مجاني للعب

persona 5 phantom of the night mobile arabgamerz عرب جيمرز بيرسونا 5 فانتوم

لعبة جديدة موجهة لجمهور الهواتف الذكية ستجعل محبي Persona 5 فرحين لحصولهم على المزيد من المغامرات في عالم لعبتهم المفضلة، وذلك حسب إعلان SEGA و Atlus الجديد آتين بسلسلة تعاقب الأدوار الشهيرة إلى منصة جديدة في عنوان مثير مجاني للعب.

لعبة Persona 5: Phantom of the Night يتم تطويرها من قبل استديو Black Wings وينشرها Perfect World، حيث تقدم بطلًا جديدًا بالكامل وشخصيات ثانوية جديدة مع مباركة كل من SEGA و Atlus لهذا المشروع المُطور من قبل فريق Black Wings الصيني.

تأتي اللعبة بنمط تعاقب أدوار مُشابه لإصدار Persona 5 الأساسي، بينما تأخذ القصة أحداثها في مدينة توكيو اليابانية في عالم Persona العجيب والمثير. ستنطلق مرحلة التجربة الجماعية في الصين بتاريخ 29 من مارس، وستتضمن اللعبة الكاملة إمكانية الشراء داخل التطبيق لمنصتي iOS و Android.

تم وصف Persona 5: Phantom of the Night على أنها قصة منفصلة تحترم قصة Persona 5 الأساسية وتتناول مجموعة من Phantom Thieves في مغامراتهم الجديدة، حيث يقدم استديو Atlus الدعم اللوجستي بالإضافة لتصميم الشخصيات و SEGA دعم النشر لهذا العنوان الذي سيروق للمعجبين وللاعبين الجدد بتخصيصه طريقة اللعب لتناسب الأجهزة المحمولة.

لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار محدد بعد، إلا أننا نتوقع قدوم اللعبة في القريب العاجل سواءًا كان الأمر خلال العام الحالي أم الذي يليه، وسنوافيكم بالأخبار الجديدة حال توفرها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x