الإعلان عن إضافة In Tanta We Trust للعبة Forspoken

الإعلان عن إضافة In Tanta We Trust للعبة Forspoken

لعبة Forspoken أثارت الكثير من الجدل عندما تم الإعلان عنها وهو ما قرأه الكثير من اللاعبين في المراجعات والانتقادات عندما صدرت في الأسواق.

ولكن ما نتحدث عنه في خبر اليوم هو محتوى إضافي جديد سوف يصل إلى اللعبة قريبًا تحت عنوان Forspoken: In Tanta We Trust والذي سوف يكون أول محتوى إضافي كبير للعبة ويجعلنا نغامر ونغوص أكثر في عالم Athia في قصة تقع أحداثها قبل القصة الرئيسية للعبة.

تقع أحدث الإضافة الجديدة قبل 25 سنة من قصة اللعبة الرئيسية، وتركز مرة أخرى على البطلة Frey Holland وتبدأ أحداثها مع لحاق البطلة لصوت غامض يأخذها بطريقة ما إلى فترة زمنية مختلفة تدعى Purge of the Rheddig والتي شهدت معارك ملحمية التي هدمت Athia وقادت السكان Tanta إلى الجنون.

سوف يصدر المحتوى الإضافي In Tanta We Trust الجديد في 26 مايو القادم من هذا العام لأجهزة  PlayStation 5 والحواسب الشخصية عبر عدة متاجر Epic Games و مايكروسوفت و Steam، ومن يمتلك إصدار Digital Deluxe من اللعبة سوف يتمكن من الحصول على المحتوى الجديد بوقت أبكر في 23 مايو. بكل الأحوال سوف تتمكنون بالطبع من شراء الإضافة بشكل منفصل لكن عليك امتلاك نسخة من اللعبة الرئيسية لتشغيلها.

هذا وسوف ترافق البطلة شخصية جديدة Tanta Cinta وسوف تحصل على مجموعة من المهارات السحرية الجديدة والتي تفسح المجال لاستراتيجيات قتال جديدة حسب تعبير المطور ضد جيوش Rheddig المعادية، وذلك بجانب أماكن جديدة لزيارتها واستكشافها مع مهارات الباركور المحسنة للبطلة

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x