الإعلان عن الموسم الجديد من لعبة Fortnite

أعلنت اليوم صفحة لعبة Fortnite على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن موعد طرحها للموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة الـBattle Royale (المعركة الملكية) الشهيرة.

حيث أعلن الحساب بأن الموعد الرسمي هو الجمعة 10 مارس القادم، بينما ينتهي الموسم الحالي اليوم الأربعاء 8 مارس. كما سيتم إيقاف عمل سرفرات اللعبة لمدة وجيزة تمهيدًا لإطلاق الموسم الجديد.

جاء هذا الإعلان الرسمي بعد الكثير من التسريبات التي كانت قد تحديثت عن قدوم المنظور الأول للعبة في طور منفصل، لتعود الشائعات وتفيد بأنه سيكون خيارًا متاحًا للعب كبديل عن المنظور الثالث.

كانت اللعبة قد حصلت في أواخر عام 2022 على تحديث رسومي ضخم بعد نقلها إلى محرك Unreal Engine 5.1 وإدخال بعض المؤثرات البصرية الثورية مثل تتبع الأشعة عن طريق تقنية نظام Global Illumination وخاصية Nanite التي تظهر في مجسمات اللعبة المصنوعة من ملايين المضلعات، و خاصية Lumen التي تتعلق بإنعكاسات الضوء.

التطور الرسومي الرهيب ساعد Fortnite على البقاء على قائمة الألعاب الأكثر انتشارًا في العالم.

لعبة Fortnite هي لعبة باتل رويال مجانية صدرت عام 2017، لتحقق بعدها أرقامًا قياسية كبيرة مثل أهم رقم قياسي في تاريخها، بعدد 250 مليون لاعب مسجل، واللعبة التي تمتلك أكبر عدد قنوات Twitch لبث محتواها. وحتى الآن بعد. اللعبة مملوكة لمنصة Epic ولذلك ستجدها على الحاسب عبر منصة Epic Games فقط، وعلى أجهزة المنصات المنزلية عبر المتاجر الرقمية التابعة لها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x