الجزء الثاني من Cyberpunk 2077 سيتعرض لاختبارات دقيقة قبل إطلاقه

الجزء الثاني من Cyberpunk 2077 سيتعرض لاختبارات دقيقة قبل إطلاقه

من المعروف لدى الجميع أن لعبة Cyberpunk 2077 لم تحصل على أفضل إطلاق بل حالتها الكارثة وضعتها في مأزق أمام مجتمع اللاعبين ورسمت أمام المطور خريطة من المهمات والتحديات الصعبة لنقلها إلى حالة صحية وبجودة مرضية.

والآن يمكن القول أنها وصلت إلى هذه الحالة المرضية، وتركيز المطور ينتقل إلى مشاريعه التالية والتي كما نعلم أحدها سوف يكون الجزء التالي الرسمي من لعبة Cyberpunk 2077 سابقة الذكر.

حيث أشارت التصريحات الرسمية من أعضاء إدارة الاستديو Paweł Zawodny و Piotr Karwowski إلى أنهم سوف يتبعون أساليب جديدة لتطوير الألعاب، حسب ما نقله موقع GamingBible .

Cyberpunk 2077

لتخطي مشاكل اللعبة السابقة والتي ظهرت بشكل كبير في نسخة المنصات المنزلية، سوف يتخذ المطور الآن توجه أكثر حذرًا في اختبار الألعاب عبر جميع المنصات وسيجعل جميع نسخ ألعابها تمر بمراحل اختبار دقيقة وعالية الدقة لضمان عملها بشكل صحيح، ولن يعتمد بعد الآن على إتمام جودة وأداء نسخة الحاسب التي يعتمد عليها المطور في تطوير ألعابه.

وتوضح التصريحات الرسمية أيضًا أن هذا التوجه الجديد سوف يجعل المراحل الأولى من تطوير الألعاب أكثر صعوبة وتعقيدًا لكنها ضرورية لمنحهم المزيد من التحكم في طريقة تطوير وإنتاج ألعابهم، وتعزيز ثقتهم أيضًا بجودة ألعابهم عند إطلاقها في الأسواق.

من الجدير بالذكر أن اللعبة الغامضة تحمل حاليًا الاسم المؤقت Project Orion ولا يوجد أي معلومات حولها حتى الآن.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x