الراحل Lance Reddick يعود مرة أخيرة مع محتوى Destiny 2 الجديد

destiny lance-reddick-zavala performance arabgamerz عرب جيمرز اداء لانس ريديك ديستيني

صُعق مجتمع لاعبي الفيديو ومحبي الأفلام السينيمائية بخبر رحيل الممثل Lance Reddick الذي لعب أدوارًا عدة منها في فلم John Wick وألعاب سلسلة Horizon وغيرها، إلا أن الدور الأكثر أيقونية له قد كان حتمًا Commander Zavala من سلسلة ألعاب Destiny التي كان مُعجبًا ولاعبًا لها طوال السنوات السابقة.

الممثل الأميركي وافته المنية عن عمر يناهز 61 عامًا أمضاها في مجال التمثيل المسرحي والسينيمائي وفي أيامه الأخيرة بمجال ألعاب الفيديو أيضًا، حيث عادة ما تفاعل مع مجتمع لاعبي Destiny كالقائد Zavala المحبوب لديهم، وعلى ما يبدو فهناك المزيد من المحتوى الذي قام بتسجيله قبل وفاته.

حسب شركة Bungie، فقد قام Lance Reddick بأداء لمحتويات عدة لم تصدر بعد للعبة Destiny 2، حيث قام المطورون من خلال منشور على المدونة الرسمية بتذكر الممثل الراحل وما قدمه للسلسلة عبر السنوات.

“سنقوم بتكريم تواجده باللعبة من خلال أداءه الذي سيصدر مستقبلًا، وسنذكره لبقية حياتنا.” تحدث المطورون، دون التطرق للمحتوى الذي قام الممثل بتسجيله قبل رحيله سواءًا كان DLC قادم أم ربما تحديث جديد سيصدر لاحقًا.

ما يزال مستقبل شخصية Zavala مجهولًا مع رحيل Lance، وهناك احتمالان في هذه الحالة وهما إعادة تأدية الشخصية بصوت جديد أو ربما يكون الوداع مع نهاية قصة Destiny 2 المستمرة عبر التحديثات القادمة.

“شكرًا لك على كل شيء، Lance. سوف نشتاق لك.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x