الرياض تشهد أول تجربة تفاعلية حية للعبة الشهيرة Assassin’s Creed

Assassin's Creed

سلسلة الألعاب الشهيرة Assassin’s Creed تتحول إلى تجربة حقيقية على أرض الواقع في المملكة العربية السعودية بعد جهود متبادلة بين المملكة العربية السعودية والشركة المطورة والناشرة للسلسلة Ubisoft.

هذا وقد وصلنا بيانًا عربيًا رسميًا يفيد بما يلي حول الموضوع:

شهدت العاصمة السعودية الرياض إطلاق أول تجربة تفاعلية حية للعبة الرقمية Assassin’s Creed التابعة لشركة Ubisoft العالمية، وهو التوظيف الأول من نوعه في العالم لهذه اللعبة الرقمية الشهيرة على أرض الواقع.

وجاء إطلاق التجربة الجديدة ضمن حفل الإعلان عن اندماج شركتي أساطير وأصول الترفيهيتين تحت كيان جديد باسم “ملاهي”، في خطوة تهدف إلى تلبية النمو المتسارع الذي يعيشه قطاع الترفيه في البلاد، ومواكبة الارتفاع الكبير لسياحة الترفيه في المملكة، ويأتي الاندماج ليضم عدداً كبيراً من العلامات التجارية المحلية التي انطلقت أعمالها منذ العام 1994 تحت مظلة واحدة.

وكان حفل الإطلاق أقيم في مقر “كراج” الذي يمثل أحدث تجارب شركة ملاهي الترفيهية، إذ أطلق بدعم من صندوق التنمية السياحي، ليمثل خياراً شاملاً يجمع فعاليات مختلفة ملائمة لكافة أفراد الأسرة من مختلف الأعمار.

وشهد خبر إطلاق تجربة Assassin’s Creed التفاعلية الحية في المملكة تداولاً عالمياً كبيراً، حيث تحظى النسخة الرقمية للعبة بشعبية جماهيرية كبيرة في المملكة وحول العالم، ما أسهم في تفاعل واسع النطاق.

يجدر بالذكر أن الشركة صرحت مؤخرًا عن أن لديها الكثير من الأمور لعرضها في مؤتمر E3 2023 القادم كما نقلنا لكم في خبرٍ سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]