اضافة Elden Ring الجديدة كانت قيد العمل منذ زمن طويل!

Elden Ring shadow of the erdtree arabgamerz عرب جيمرز ايلدن رينغ محتوى اضافي

يبدو بأن محتوى Elden Ring الإضافي المنتظر على أحر من الجمر قد أمضى وقتًا لا بأس به خلال مرحلة التطوير على عكس ما ظننا، حيث كشف أحد المُراقبين بأن Shadow of the Erdtree قد يكون قيد العمل منذ أكثر من عام وفي موعد قريب من اطلاق اللعبة نفسها.

تُعد Elden Ring واحدة من أكثر ألعاب 2022 نجاحًا وقد استطاعت اجتذاب عدد هائل من المعجبين الشغوفين، والذين أبدعوا في انجازاتهم وحتى في أزيائهم منذ صدرت اللعبة، إلا أنهم يريدون المزيد من From Software للعودة إلى عالم اللعبة والاستمتاع بها من جديد وذلك عبر المحتويات الإضافية عالية الجودة التي اعتدناها من ألعاب الاستديو السابقة.

حسب اليوتيوبر “Ziostorm” والذي قام بمشاركة اكتشافه على تويتر، فقد وجد ملف Kenneth Chan الشخصي على LinkedIn وهو مخرج ومنتج في استديو From Software قد قام بالتصريح عن عمله على Shadow of the Erdtree منذ ابريل 2022، مما يعني أن المحتوى الاضافي قد يكون وصل لمراحله الأخيرة من التطوير بالفعل.

من غير المستغرب بأن الاستديو قد بدأ مباشرة بالعمل على محتوى اضافي خاص باللعبة، وبالأخص عند رؤية النجاح الهائل لها بين اللاعبين، كما أن الخبرة الكبيرة للمطورين بانتاج محتويات اضافية تكاد تضاهي جودة اللعبة الأصلية يجعلنا متشوقون جدًا لمحتوى Shadow of the Erdtree الجديد.

علمنا سابقًا بأن أي محتوى خاص ب Elden Ring لن يصدر قبل إطلاق Armored Core 6 والمشاع بأنها قد تأتي في اغسطس القادم حسب تسريبات، مما يعني بأن توسعة لعبة تعاقب الأدوار الشهيرة قد تأتي في نهاية العام الحالي أو بداية 2024.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x