الإعلان عن لعبة Professor Layton جديدة تدعى The New World of Steam

Professor Layton and the new world of steam arabgamerz عرب جيمرز بروفيسور لايتون

كشفت Nintendo من خلال مؤتمر Nintendo Direct الأخير عن عمل استديو Level-5 على مغامرة Professor Layton الجديدة في السلسلة والتي تحمل عنوان The New World of Steam، حيث من المخطط إطلاقها لجهاز Switch المحمول.

أتى الإعلان عبر عرض تشويقي قصير لم يتناول الكثير من التفاصيل، إلا أنه يستعرض عالمًا ضخمًا يأخذ مكانًا في مدينة صناعية تحمل طابع Professor Layton الرسومي المعهود لتكشف الكاميرا في النهاية ظلًا مألوفًا للمحقق الشهير في عالم الألعاب.

يُعد الجزء الجديد هو الأول من Nintendo منذ اصدار Layton’s Mystery Journey: Katrielle and the Millionaire’s Conspiracy في 2017، كما وقد شهدت السلسلة نجاحات عدة منذ بداياتها على منصة Nintendo DS المحمولة حيث حظيت بفلم سينمائي وروايات وألعاب جانبية بالإضافة لتعاون غير متوقع مع لعبة المحقق الشهيرة Phoenix Wright: Ace Attorney على الجهاز الكلاسيكي المحبوب Nintendo 3DS.

لم يتم الكشف عن أية معلومات إضافية سوى كون اللعبة قيد التطوير لجهاز Switch وبأن “لغز جديد قد بدأ”، وليست لدينا أي معلومات عن موعد إطلاق اللعبة حتى الآن.

سنقدم لكم المزيد من التفاصيل عن اللعبة فور صدورها، ويمكنكم في الوقت الحالي مشاهدة الفيديو المرفق أعلاه للتعرف على رسومات اللعب وأجوائها ولمحات عن القصة وغيره من التفاصيل الأولية التي قد تساعدك في تشكيل انطباع أولي عن مغامرة Professor Layton الجديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x