الكشف عن تفاصيل وشعار بديلة FIFA الجديدة EA Sports FC

EA-Sports-FC-Logo-arabgamerz عرب جيمرز شعار اي ايه سبورتس اف سي

تتجه جميع الأعين نحو ما ستفعله شركة EA Sports بعد فسخ شراكة استمرت ثلاثين عامًا مع منظمة FIFA الدولية لإنتاج سلسلة ألعابها الرسمية، ويبدو بأنه لا داعي للخوف من المستقبل بعدما تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بلعبة EA Sports FC البديلة والتي ستأتي هذا العام.

للمرة الأولى منذ عشرات السنوات، لن نرى شعاري FIFA و EA Sports على غلاف واحد، وبغض النظر عن حزننا لحدوث ذلك إلا أن EA Sports FC قد تكون ذات اللعبة التي أحببها الملايين حول العالم دون الحاجة لامتلاك اسم FIFA، خاصة مع الصفقات التي أُجريت مع أضخم الدوريات والفرق العالمية والاستمرار بتقديم اللاعبين الحقيقيين على أكمل وجه.

بدأت الحملة الإعلانية للإصدار الجديد مع الكشف عن الشعار الرسمي للمرة الأولى كما أنه تمت مشاركة التأكيد على امتلاك FC لتراخيص اللاعبين المنضمين لمنظمة FIFPRO الدولية وتعدادهم يزيد عن 19 ألف نجم، كما أن 700 فريق و 30 دوري عالمي ستتواجد في اللعبة بفضل أكثر من 300 شراكة عالمية بما في ذلك منظمات كرة القدم النسائية وغيرها.

“هنا تبدأ قصة EA Sports FC” افتتح Nick Wlodyka المدير العام للسلسلة تصريحه، ليتابع بأن الشركة “تستمر بالبناء متابعة مسيرة دامت ثلاثين عامًا من القيادة في المجال وصنع التجارب التي تجلب مجتمع كرة القدم الدولي سوية، وذلك نحو مستقبل يقوده المعجبون.”

أبرز الدوريات التي ستتواجد في FC هي الدوري الانجليزي والدوري الإيطالي والدوري الاسباني، كما تناقلت أنباء عن توقيع EA رسميًا مع نادي برشلونة وغيره من النوادي الكبرى.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في يوليو ومن المتوقع إصدار السلسلة الجديدة هذا الخريف، أما عن لعبة FIFA الرسمية الجديدة فلم يتم الإعلان عن أي تفاصيل حتى هذه اللحظة ولا نعلم من سيتسلم مهام تطويرها، مما يعني احتمالية عدم تواجد اصدار جديد هذا العام في حال عدم جهوزيتها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x