الكشف عن Mortal Kombat 12 قد يأتي أخيرًا في هذا الموعد

Mortal Kombat 12 reveal soon arabgamerz عرب جيمرز الكشف مورتال كومبات 12 قريبا

لا يخفى على أحد في مجال صناعة الألعاب بأن الإصدار القادم من لعبة القتال الأشهر Mortal Kombat قيد العمل حاليًا في استديوهات Netherrealm، فالأمر دائمًا كان مسألة وقت لا أكثر، وها نحن في انتظار قيام المطورين بالكشف رسميًا عن اللعبة المنتظرة والتي يبدو بأنها قد تأتي في وقت أسرع مما توقعنا.

حسبما قام الصحافي وخبير الألعاب Jez Corden بقوله عبر Twitter، قد يكون الكشف عن Mortal Kombat 12 قاب قوسين أو أدنى، وبالتحديد خلال الشهر القادم، حيث قام بالتعليق على منشور لبث مباشر قام به صانع المحتوى الشهير Maximilian Dood بعدما قام ذلك الأخير بذكر اللعبة في تغريدته، ليأتي Corden ويقول بأننا سنحصل على المزيد من المعلومات الشهر القادم.

عند استرجاع الذاكرة لتغريدة Ed Boon نهايات العام الماضي والتي ذكر من خلالها بأن الكشف عن MK 12 قادم خلال الستة أشهر القادمة، فالتسريب الجديد يبدو منطقيًا باعتبار أن المعلومات الأولى ستصدر في مايو المقبل.

القطعة الأخيرة من الأحجية أتت سابقًا هذا العام أيضًا من خلال اجتماع مالي لشركة Warner Bros كشفت من خلاله بأن “الكثير من الأشياء آتية ومن ضمنها Mortal Kombat 12 المنتظرة بشدة اضافة إلى Suicide Squad” عندما ناقش خطط الشركة لعام 2023.

مع عودة كل من Street Fighter 6 و Tekken 8 والآن Mortal Kombat 12 (ولا ننسى Dragon Ball: Budokai Tenkaichi 4) فيبدو بأن محبي الألعاب القتالية أمام عصر ذهبي جديد!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x