المسؤول العام عن Diablo 4 يعد بإطلاق أفضل من مرحلة البيتا

diablo-4-beta problems arabgamerz عرب جيمرز ديابلو 4 اصدار كامل

حصلت اللعبة المنتظرة Diablo 4 والتي يترقبها الجميع بعد غياب لأكثر من عشرة أعوام للسلسلة على مرحلة بيتا تجريبية مؤخرًا استطاعت كسب محبة الكثير من اللاعبين والنقاد، إلا أن أمرًا واحدًا كان من الواضح بأنه بحاجة للتحسين وربما سنرى ذلك مع الإصدار الكامل حسب المدير العام للسلسلة Rod Fergusson.

أكد Fergusson لمحبي السلسلة بأن المشاكل التي واجهوها في مرحلة البيتا وخاصة أوقات الانتظار الطويلة ومشاكل المخدمات هي أمور سيتم إصلاحها في الإصدار الكامل للعبة، حيث تحدث في مقابلة جديدة مع NME عن اللعبة وإطلاقها المرتقب.

صرخات ومناشدات اللاعبين كانت مسموعة لفريق التطوير، وسيتم استخدام الخبرة التي تم اكتسابها في التأكد من أن الإطلاق الكامل لن يحتوي على مشاكل من هذا الحجم حيث وضح Fergusson بأن مرحلة البيتا التجريبية كانت لغرض اختبار المخدمات والتأكد من فعاليتها للإصدار الكامل.

كشف المسؤول عن Diablo بأن فريق العمل قد أصدر ستة إصلاحات مستعجلة للتعامل مع مجموعة من المشاكل التي ظهرت في البيتا الأخيرة التي جرت من 17-19 مارس، كما أن المرحلة الثانية من البيتا ستنطلق من 24-26 مارس وسنشاهد تلك الإصلاحات على أرض الواقع.

يُذكر بأن المشاكل الأساسية كانت في وقت الانتظار لدخول اللعبة نفسها، حيث اضطر بعضهم للانتظار لما يزيد عن ساعتين كاملتين كما أن تسجيل الخروج والعودة مجددًا قد تسببت بفقدان دورهم في القائمة، بينما بعض المشاكل التي واجهتهم بعد أن استطاعو الدخول للعبة تتضمن عدم عمل المحادثة الصوتية بشكل جيد ومشاكل أداء عامة.

ستصدر Diablo 4 أخيرًا في 6 يونيو لمنصات الحاسب وبلايستيشن واكسبوكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]