النسخة التجريبية من Counter-Strike 2 قد تأتي هذا الشهر!

CSGO 2 counter-strike 2 arabgamerz عرب جيمرز كاونتر سترايك 2 بيتا

بعدما قمنا بنقل الخبر الذي أفاد بأن جزءًا جديدًا من لعبة إطلاق النار التنافسية الأكثر شعبية Counter-Strike قيد التطوير، يبدو أن إصدارها قد يأتي في وقت أسرع مما كنا نتخيل مع نسخة تجريبية محتملة هذا الشهر حسب تقارير جديدة.

الإصدار الجديد والذي قد يُسمى CS: GO 2 أو CS2 هو من أكثر الإصدارات المنتظرة حاليًا للاعبي الحاسب الشخصي، حيث مضى زمن طويل جدًا منذ أن رأينا لعبة جماعية جديدة من شركة Valve والآن يشاركنا الصحفي الأبرز في عالم الرياضات الإلكترونية Richard Lewis بتفاصيل جديدة.

حسب تقرير Lewis، فإن مصدر متطلع على عملية التطوير قد أكد له بأن اللعبة الجديدة قد كانت قيد التطوير لفترة طويلة من الزمن وبأنها تعمل على محرك Source 2، كما أن لها أولوية كبيرة حاليًا داخل Valve والعمل يجري على الإعلان عنها بنسخة تجريبية قابلة للعب خلال شهر مارس الحالي.

حسب المصدر، فإن تطوير Counter-Strike 2 كان السبب وراء “إهمال” المطورين للعبة CS: GO في السنوات الأخيرة، حيث يجري العمل من الصفر على المشروع الجديد والذي سيستغل التحسينات البصرية الممكنة في محرك Source 2 إضافة للتحريك الأفضل والتقنيات الشبكية المختلفة، كاستخدام اللعبة لمخدمات تمتلك 128 tick rate.

لن تكون المرحلة التجريبية هي الاختبار الأول للعبة، فقد قامت Valve بدعوة “مجموعة لاعبين” إلى مدينة سياتل في مقراتها الرسمية لتجربة اللعبة ومزاياها المختلفة، إلا أن الإصدار الذي قد نراه هذا الشهر لن يمتلك المزايا الكاملة في الوقت الحالي.

سننتظر إعلان Valve الرسمي بفارغ الصبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x