امرأة تتزوج من 63 شخص دفعة واحدة.. في Stardew Valley

Stardew Valley woman marries 63 people arabgamerz عرب جيمرز زواج امرأة من 63 رجل ستاردو فالي

هذا هو العنوان الأكثر غرابة لنا في موقع عرب جيمرز حتمًا.. لكن قصة Stardew Valley هذه أكثر طرافة من ألا نقوم بمشاركتها معكم فهي تستعرض لنا بأن قوة تعديلات الحاسب الشخصي لا تقتصر على الرسوميات المحسنة والميكانيكيات الجديدة في الألعاب فحسب، بل تمتد إلى العلاقات البشرية (الافتراضية) أيضًا.. حتى الغريب منها!

هل سبق و “أحببت” شخصية افتراضية في لعبة وأردت الزواج بها؟ بالرغم من أن بعض الألعاب مثل The Sims و Skyrim قد سمحت لنا بذلك منذ فترة طويلة، إلا أننا لا نظن بأن أيًا منها يُمكن مقارنته بما فعلته لاعبة Stardew Valley المجنونة هذه، والتي قامت بالزواج من 63 شخص في آن معًا، ومن ضمنهم Zoro من One Piece!

لنعد للقصة الأساسية أولًا: قامت الستريمر وصانعة المحتوى Yinny بإطلاق العديد من الفيديوهات الخاصة بلعبة المحاكاة اللطيفة Stardew Valley في السابق، إلا أنها وضعت لنفسها تحديًا بالزواج من 23 رجل باستخدام تعديل (mod) يدعى Free Love والذي يسمح بفتح العدد الممكن للشخصيات التي يستطيع اللاعب الزواج منها.

بعدما رأت Yinny بأن رحلتها في تكوين تلك العلاقات وانجاز ذلك التحدي كانت مليئة بالضحك والفكاهة، فقد قررت بأن ذلك العدد ليس كافيًا، لتقوم هذه المرة بالوصول إلى 63 (!) زوج في آن معًا.. حيث تزوجت القرية بكاملها بالإضافة لشخصيات ألعاب أخرى قامت بتعديلها مثل Lucikiel من King’s Raid وحتى Zoro من انمي One Piece (والذي لن يستغرب معجبوه وجوده هنا حقًا فقد سبق وضاع في أماكن أكثر غرابة).

المرعب في هذا الأمر هو تهديد Yinny متابعيها بأنها لن تتوقف هنا، وبأنها ستقوم بتحميل المزيد من التعديلات واضافة المزيد من الشخصيات والزواج من الجميع! لربما يجب على المطورين وضع حد لذلك قبل أن يجن جنونها فعلًا..

إن كنت تود تجربة لعبة تعاقب الأدوار ومحاكاة الزراعة بنفسك تستطيع شراءها الآن عبر Steam للحاسب الشخصي أو عبر متجر Google Play للهواتف الذكية، بالإضافة لوجود نسخة Switch.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x