تصميم تجميلي في CS:GO يباع بسعر جنوني ليصبح الأغلى في تاريخ الألعاب!

cs: go-most-expensive-skin arabgamerz عرب جيمرز كاونتر سترايك

مع تحضير شركة Valve انتقالها إلى لعبة Counter-Strike 2 الحديثة والتي ستقدم الفصل الجديد من لعبة إطلاق النار التنافسية الشعبية، يبدو بأن البعض ما يزال متعلقًا بعالم CS: GO ومظاهر أسلحته المميزة، إلا أن صرف هذا الشخص لمبلغ نصف مليون دولار مقابل هذه ال Skin يكاد يكون ضربًا من ضروب الجنون!

بالرغم من تسميتها CS2، إلا أن الإصدار الجديد من CS: GO سيحتفظ بتقدم لاعبيه وأدواتهم ليأتي كتحديث مجاني للجميع لذا فلا شك أن المبلغ الذي قام اللاعب بصرفه على مظهر Ak-47 هذا يُعد استثمارًا للمستقبل، إلا أننا ببساطة لا نستطيع بأن نصدق بأن ذلك المبلغ يتجاوز $400 ألف دولار للمظهر الواحد.

هذا صحيح، المظهر الواحد، لأن ما قام هذا المستخدم بشرائه هو مظهران اثنان بقيمة $500 ألف. لا توجد كلمات تُعبر عن استغرابنا من الخبر إلا أنه حقيقي، فحسب ما قام موقع Dexerto بالحديث عنه، كل من مظهري StarTrak Tier 1 Case Hardened AK-47 و Blue Gem Karambit Well-worn قد بيعا مقابل هذا المبلغ الجنوني.

يعود سبب تلك القيمة الجنونية لاحتواء المظهر على عدد كبير من الملصقات النادرة، حيث تتضمن أربعة ملصقات Katowice 2014 Titan Holo عالية الندرة تقدر قيمة كل واحدة منها بمبلغ $60,000 وذلك وفقًا لما أكده “zipeL” صاحب المظاهر الأصلية والتي بيعت مقابل هذا المبلغ الجنوني لأحد المجهولين الذي لم يتم الكشف عن هويته.

“إلى جميع المشككين الذين قالوا لي لن يُباع المظهر خاصتي بقيمة 400K، ما رأيكم الآن.” تحدث zipeL عن الصفقة التي أتمها، وقد أكد بأنه سيشارك الأدلة على عملية البيع في المستقبل القريب مع متابعيه.

في حال صحة هذه الصفقة فهي دون منازع الأغلى في عالم مظاهر الألعاب الإلكترونية، فالمنافسة ليست قريبة حتى!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x