تأجيل Atlas Fallen :لعبة التقمص المنتظرة يتم طرحها في الصيف

أعلنت شركة Focus Entertainment و استوديو Deck13 مؤخرًا عن إطلاق Atlas Fallen في 16 مايو ، وبعد ذلك تم عرض الكثير من لقطات اللعب من لعبة الـRPG ، والتي استعرضت قدرات فريدة وخيارات تخصيص الشخصيات والقتال والعديد من التفاصيل التي أشعلت حماسنا، ولكن جعلتنا نشعر بالقلق حيال محتوى اللعبة ومدى تكرارية نشاطات العالم المفتوح الخاص بها. يبدو أن رأي الجماهير كان مؤثرًا ، لأن الناشر Focus Entertainment قد أعلن من قليل أن اللعبة ستخرج في وقت متأخر قليلاً عما كان متوقعًا. إليكم تفاصيل تأجيل Atlas Fallen

كان ذلك عبر منصة Twitter  ،حيث أعلن الناشر أن Atlas Fallen ستتأخر لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا وستصدر الآن في أغسطس ، حيث يتطلب المطور Deck13 مزيدًا من الوقت “لتقديم أفضل إصدار ممكن من اللعبة”.

كتبت Focus Entertainment: “كان هدفنا دائمًا إنشاء تجربة ARPG لا تُنسى في بيئة فريدة من نوعها ، مع طريقة لعب مثيرة وخيار اللعب التعاوني السلس مع صديق”. “نود أن نمنح اللعبة بعض الوقت الإضافي ، مما سيتيح لنا تقديم أفضل نسخة ممكنة من Atlas Fallen.”

تأجيل Atlas Fallenوفي الوقت نفسه ، أكدت شركة Focus Entertainment أيضًا أنه سيتم مشاركة لقطات لعب جديدة ومعلومات عن اللعب التعاوني في وقت ما في بداية الصيف.

كتب الناشر: “سنعود في بداية الصيف لمشاركة التحديثات حول اللعبة ، بما في ذلك لقطات جديدة عن طريقة اللعب وإلقاء نظرة أولى على طريقة اللعب التعاوني بدون مشاركة”. “لا يسعنا الانتظار لنقدم لك تجربة رائعة في أراضي أطلس المهجورة هذا الصيف.”

سيتم إطلاق Atlas Fallen في 10 أغسطس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]