تحديث Sonic Frontiers المجاني يُضيف عدة مزايا منتظرة للعبة

sonic-frontiers free update sega arabgamerz عرب جيمرز سونيك فرونتيرز

تُعد Sonic Frontiers واحدة من أكبر المفاجئات التي رأيناها خلال الأشهر السابقة، حيث حصلت على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء كواحدة من أفضل ألعاب Sonic خلال السنوات الأخيرة، وبالرغم من أن لها نصيبها الوافر من المشاكل ونقاط الضعف، إلا أن التحديث الجديد يساهم بإضافة المزيد من المتعة للتجربة الإجمالية.

حصل لاعبو Sonic Frontiers على التحديث الأول المجاني من أصل ثلاثة تحديثات مُخطط لها، حيث تمت تسميته “Sights, Sounds and Speeds” لما يقدمه من محتويات بصرية وسمعية وغيرها ستُسعد كل محب للقنفذ الأزرق السريع.

أبرز ما جاء في التحديث هو إضافة كل من “Photo Mode” للتصوير داخل اللعبة و “Juke Box” الذي يسمح للاعبين بتشغيل موسيقى من عدة ألعاب Sonic سابقة تتجاوز 50 مقطعًا، 13 منها قابلة للتشغيل مباشرة بعد التحديث بينما ستجد ال 40 الأخرى عند جمعك “Sound Memories” حول الجزر الخمسة للعبة.

الإضافات الأخرى من التحديث الجديد تتضمن نمط التحديات، وهو نمط جديد لاختبار مهاراتك بعد إنهائك نمط القصة الأساسية، إضافة إلى نمط Cyber Space حيث ستتسابق عبر سبعة مراحل Cyber Space واحدة تلو الأخرى في تحدٍ مع الزمن.

أخيرًا وليس آخرًا هناك Battle Rush Mode حيث ستتحدى أعداءً بصعوبات متزايدة في سباق مع الزمن بهدف تحقيق الوقت الأفضل لتحديث قدرات Sonic للوصول لأعلى مستوى ممكن.

تحديثان مجانيان آخران سيصدران في وقت لاحق من هذا العام، لذا ابقوا معنا لآخر أخبار Sonic Frontiers حال وصولها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x