Steam يصدر تحديثًا يحسن من آليات البحث عن الألعاب بشكل ملحوظ

Steam

أصدرت Valve تحديثًا جديدًا وراء الكواليس لواجهة متجر Steam، وهذه المرة يركز التحديث الجديد على تحسين قدرات البحث الخاصة بالمنصة،و كجزء من التحديث يمكن للاعبين الآن البحث عن أشياء إلى جانب عناوين الألعاب مباشرةً، مثل التصنيفات الفرعية للعبة،أو الفئة التي تنتمي لها اللعبة والمطورين والناشرين أو أسماء السلاسل التي تنتمي لها اللعبة. إذا كنت لا تتذكر أي الإصدارات تريد تجربتها من تاليًا من سلسلتك المفضلة، فقد قدم Steam الحل لك.

الأمثلة المقدمة من Steam بما في ذلك القدرة على البحث مباشرة عن Star Wars أو Final Fantasy بدلاً من الاضطرار إلى كتابة أسماء ألعاب فردية أو إصدار محدد من السلسلة. يمكن للاعبين أيضًا البحث عن Bethesda، أو عبر فئات مثل اللعب المجاني، وتصنيفات فرعية أو وسوم مثل البقاء على قيد الحياة أو الزومبي.

وفقًا لمنشور يشرح بالتفصيل التحديث، فإن وظيفة البحث الآن لديها أيضًا دعم أفضل للتخفيف من أخطاء الكتابة التي قد يرتكبها المستخدمون. يوضح المثال الوارد في المنشور البحث عن “hgwart” الذي يوفر نتائج لـ Hogwarts Legacy بنجاح.

تعمل Valve على تحسين مجموعة ميزات Steam العامة لفترة طويلة. شهد تحديث آخر مؤخرًا من الشهر الماضي حصول عميل Steam على الحاسب الشخصي على إصلاح شامل لقوائم اللعبة المتعلقة بستيم، مما يوفر العديد من الميزات الجديدة والتحسينات الإضافية لتجربة المستخدمين. هل أنت من المستخدمين المستفيدين من التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]