تسريب صور من لعبة Horizon جماعية قيد التطوير!

بعد أن كشف استديو Guerrilla Games عن عمله على توسعة عالم Horizon بعدة مشاريع مختلفة، بما فيها لعبة Horizon VR القادمة للواقع الافتراضي، يبدو بأن إحدى تلك المشاريع ستكون لعبة جماعية من نمط جديد فريد من نوعه.. وهي تبدو بعيدة كل البعد عن اللعبة الأساسية.

تم تسريب 12 دقيقة من نمط اللعب عبر موقع Reddit، إلا أنه سرعان ما تم حذفه بالإضافة لأية نسخ أخرى على اليوتيوب مما يؤكد بأن الفيديو المسرب حقيقي وهو يخص مشروع اللعبة الجماعية حقًا. هناك بضعة صور استطعنا جلبها لكم، وبإمكانكم رؤيتها في الأسفل:

تتميز اللعبة بنمط كرتوني بعض الشيء أقرب لكونه Sea of Thieves من ألعاب Horizon السابقة على جهاز PlayStation، ولا نعلم سواءًا كان ذلك لأنها قد تصدر على الهواتف الذكية على سبيل المثال أم هي موجهة للمنصات المنزلية وتسعى للتشبه بلعبة Fortnite.

قد لا تكون اللعبة الغير معلن عنها هي الوحيدة من النمط الجماعي، فقد علمنا قبل شهور بأن مشروعًا آخر يحمل رمز Project H قيد التطوير بالتعاون مع NCSoft وسيكون لعبة MMO جماعية، وفقًا للشواغر الوظيفية التي كشف عنها استديو Guerrilla العام الماضي.

يُذكر بأن لاعبي PlayStation يستطيعون التطلع حاليًا لكل من محتوى Horizon Forbidden West: Burning Shores الإضافي للجزء الثاني على PS5، بالإضافة للعبة Horizon VR: Call of the Mountain للواقع الافتراضي عبر منصة PSVR2.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x