تطوير Dead Island 2 ينتهي رسميًا وتاريخ الإصدار يقترب بأسبوع

أعلن الحساب الرسمي للعبة Dead Island 2 على موقع Twitter بأن اللعبة أصبحت جاهزة للإطلاق، وأن عملية التطوير قد انتهت بشكل رسمي وكامل.

من النادر أن يحدث ذلك قبل شهر ونصف الشهر من تاريخ الإصدار، والمفاجأة الأكبر كانت إعلان الحساب بأن تاريخ الإصدار قد أصبح 21 إبريل القادم عوضًا عن 28 إبريل ما يعني أن اللعبة ستصدر قبل التاريخ الذي كان محدد لها بإسبوع كامل.

 

أثار هذا الشيء دهشة اللاعبين حول حالة اللعبة التقنية كون أن العادة قد جرت بأن يتم الإعلان عن إنتهاء تطوير الألعاب وأنها أصبحت ذهبية (Gone Gold) يتم عادةً قبل تاريخ الإصدار بإسبوعين أو شهر بحد أقصى، لكن أن يتم ذلك قبل 7 أسابيع من الإصدار فهو شيء إما مقلق حول حالة اللعبة أو يدل على ثقة المطور Dambuster Studio في منجه ثقة عمياء.

يذكر أن اللعبة كانت قد تم الإعلان عنها لأول مرة في E3 2014 واختفت عن الأنظار كل هذه السنوات، لتظهر مجددًا منذ 5 أشهر مع عرض دعائي جذاب ومثير للإهتمام، يظهر آليات اللعب المعتمدة على القتالات اليدوية بشكل يشبه كثيرًا لعبة Dying Light. الطريف أن حساب الأخيرة قد رد على تغريدة إعلان جهازية Dead Island 2 بعبارة “سناركم قريبًا”

يذكر أن لعبة Dead Island كانت ستصدر في نفس يوم إصدار لعبة Star Wars Jedi Survivor، وهو بالتاكيد أحد أهم أسباب تقديم الموعد. ستتوفر Dead Island 2 على منصات الجيل الجديد والسابق والحواسب الشخصية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x