تعاون Fortnite x Resident Evil يجلب مظاهر Leon و Claire للعبة!

Leon kennedy claire fortnite arabgamerz عرب جيمرز ليون كلاير فورتنايت

يستمر عالم Fortnite الخيالي بالتوسع شيئًا فشيء وذلك مع ضمه لشخصيات Resident Evil جديدة لتكون جزءًا من سعي Epic Games لتشكيل اللعبة المُطلقة التي تضم أكبر عدد من الشخصيات الشهيرة على الإطلاق، حيث ينضم كل من Leon و Claire لتلك المجموعة في تعاون مثير احتفالًا بإطلاق Resident Evil 4 Remake.

يأتي كل من Leon S. Kennedy و Claire Redfield كجزء من حزمة “العودة إلى راكون سيتي” كمظهرين يمكن للاعبين شراؤهما عبر متجر الأدوات، حيث تنضم هاتين الشخصيتين إلى كل من Chris Redfield و Jill Valentine المتاحان سابقًا في Fortnite من سلسلة Resident Evil الشهيرة.

يتميز Leon بمظهره المستوحى من Resident Evil 4 بينما تأتي Claire بمظهرها من Resident Evil 2، وأما عن حقيبة الظهر ف Leon سيمتلك حقيبته الشهيرة التي يُخزن بها أدواته وأسلحته بينما تأتي Claire بمفاتيحها المميزة، وكلاهما يمتلكان فأس Umbrella Parasol باللونين الأبيض والأحمر.

يأتي التعاون الجديد كجزء من إطلاق الموسم الثاني من الفصل الرابع والذي حاز على حب كبير من مجتمع اللاعبين لما يقدمه من أفكار ومحتويات جديدة كما وقدم شخصية Eren Yeager من أنمي Attack on Titan المعروف بالإضافة لشخصيات أخرى أصلية وأسلحة جديدة وأخرى عائدة وكل ذلك على أرض مناطق جديدة في الخريطة مستوحاة من توكيو المستقبلية.

يمكنك تحميل التحديث الجديد للعبة والبدء بممارستها على جميع الأجهزة والمنصات الداعمة، علمًا بأنها لن تدعم حواسب Windows 7/8 بعد اليوم وسيتحتم عليك تحميلها على جهاز Windows 10 فما فوق للحواسب، أو لعبها عبر منصات PlayStation و Xbox.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]