تعرف على القدرات المميزة لعميل VALORANT الجديد Gekko

gekko valorant new agent abilities arabgamerz عرب جيمرز فالورنت جيكو

بعدما قامت Riot Games أخيرًا بالكشف عن شخصية VALORANT الجديدة، أصبحنا نعلم الآن ما هي القدرات التي سيستطيع Gekko جلبها لساحات المنافسة حيث سيأتي العميل الجديد من نمط Initiator إلى المعارك النارية وبجعبته عدد من القدرات المميزة التي لن تراها في أي شخصية أخرى.

يقود المُتسكع القادم من مدينة لوس أنجلس الأمريكية عددًا من المخلوقات الغريبة التي ستساعده في المعركة، حيث حصلنا على نظرتنا الأولى عليهم خلال الكشف الرسمي عنه في نهاية منافسات VALORANT Champions Tour 2023 للرياضات الإلكترونية، وهذه هي القدرات الكاملة:

  • Dizzy (E):

تتميز قدرة E الخاصة بالعميل Gekko بإرساله للمخلوق الذي يدعى Dizzy في الاتجاه الي يشير له، حيث يقوم هذا المخلوق الظريف ظاهريًا بإطلاق البلازما على الأعداء الذي يواجههم مما يتسبب بإعمائهم مؤقتًا، ومن ثم يتحول إلى خامد تستطيع التفاعل معه لإعادة استخدام قدرته بعد فترة قصيرة من الراحة.

  • Wingman (Q):

يعمل هذا المخلوق بشكل مشابه ل Dizzy، لكن وعوضًا عن عمي الأعداء فهو سيقوم بإطلاق موجة صادمة تجاه أول عدو يراه، ومن المثير للاهتمام القدرة الأخرى لمخلوق Wingman وهي إمكانية ارساله لزرع Spike أو فكّه حسب موقعك في المباراة وذلك بالضغط على زر الفأرة الأيمن، ويمكنك إعادة استخدامه كما هو الحال مع Dizzy.

  • Mosh Pit (C):

قنبلة تقوم بالانشطار في المنطقة التي تُرمى بها ومن ثم تنفجر.

  • Thrash (X):

أما القدرة النهائية الخاصة بالعميل Gekko فهي قدرة شبيهة بعمل الطائرات المُسيرة، حيث تسمح له بقيادة المخلوق Thrash وتفجيره عن بعد وحصر الأعداء في مجاله، ويُمكن إعادة استخدام Thrash لمرة واحدة أخرى فقط في حال التقطه بعد خموده.

لا يوجد موعد محدد لإطلاق Gekko لجميع اللاعبين لكن الفصل القادم من VALORANT سيبدأ في 7 مارس الحالي لذا نتوقع قدومه حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]