ثلاثة ألعاب Assassin’s Creed لم يعلن عنها بعد قيد التطوير حاليًا

Assassin's Creed three unannounced games arabgamerz عرب جيمرز اساسنز كريد يوبيسوفت

إلى جانب ستة ألعاب تم تأكيدها لمستقبل عالم Assassin’s Creed، يبدو بأن ثلاثة ألعاب إضافية قيد العمل حاليًا ليصبح العدد الإجمالي تسعة ألعاب مختلفة عبر المنصات المتعددة قادمة من فرق شركة التطوير Ubisoft، أو على الأقل هذا ما يدعيه المُسرب المعروف Tom Henderson.

حسب حديثه لموقع Insider Gaming، فإن ثلاثة ألعاب Assassin’s Creed إضافية على الستة ألعاب المُعلن عنها العام الماضي هي قيد العمل أيضًا، لكنها لن تكون ألعابًا رئيسية وإنما تجارب إضافية تقدم أنماط جديدة للسلسلة.

أولى تلك المشاريع هو Project Raid: لعبة مجانية من نمط PvE (لاعب ضد عدو) تضع أربعة لاعبين حقيقيين في دور أحد القاتلين السابقين من السلسلة والقابلين للعب في هذا الإصدار.

المشروع الثاني هو Project Nebula: لعبة جانبية تمتلك ثلاثة مناطق مختلفة سنقوم بزيارتها ألا وهي الهند و المملكة الأزتيكية ودول الشرق الأوسط، لكن لم يتم الحديث عن نمط هذه اللعبة أو كيف ستختلف عن بقية الإصدارات.

أما المشروع الثالث والأخير فهو Project Echoes: وهو عنوان لعب جماعي جديد يستعمل تقنية الحوسبة السحابية بتقنية جديدة تدعى Ubisoft Scalar، وقد يكون هو المشروع الأبعد عن الإصدار في الوقت الحالي.

تنضم تلك المشاريع إلى Assassin’s Creed Mirage التي تعود بنا بقصة جديدة في العراق لهذا العام، بالإضافة إلى Project RED التي ستأخذنا إلى اليابان في 2024 ومن ثم Project Invictus في 2025 والتي ستركز على اللعب الجماعي، كما أن هناك Project Hexe في 2026 للإمبراطورية اليابانية ومن ثم Project Jade وهي لعبة عالم مفتوح للهواتف الذكية. أوه، نسينا أيضًا Project Nexus وهي تجربة واقع افتراضي للسلسلة.

مع كل تلك العناوين قادمة في السنوات المقبلة فلا شك بأن محبي Assassin’s Creed أمام وليمة دسمة لن يجوعوا بعدها مُطلقًا.. سواءً تم تأكيد الألعاب الثلاثة الجديدة المُشاعة أم لا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x