ثورة غضب وتقييمات سلبية تضرب بلعبة Ark: Survival Evolved

ثورة غضب وتقييمات سلبية تضرب بلعبة Ark Survival Evolved

لعبة النجاة Ark: Survival Evolved صدرت منذ فترة ليست بقصيرة ولكنها عادت اليوم لساحة الأخبار نظرًا لتجمع ثورة من الغضب والانزعاج عبر عنها اللاعبون في منصة Steam.

وكانت طريقة التعبير هي الصورة المألوفة عن طريق الضرب بتقييمات اللعبة وكتابة تقييمات سلبية، فعند التوجه إلى صفحة اللعبة الرسمية الآن سوف تجدون الكثير من المراجعات السلبية من اللاعبين والتي حولت التقييم النهائي من المستخدم للعبة إلى “سلبي للغاية” لفترة مؤقتة، والذي بلا شك يؤثر على قدرة المطور على إقناع اللاعب بمشروعه.

لكن ما هو السبب يا ترى؟ حسب ما نقلته وسائل الإعلام، يبدو أن السبب يتعلق بالقرارات الأخيرة من المطور التي فاجأ بها اللاعبين بإعلانه عن إغلاق سيرفرات اللعبة الحالية بالكامل وإنهاء دعم النسخة الأصلية من اللعبة والتي استثمر بها الكثير من اللاعبين، وذلك بهدف إطلاق النسخة الجديدة التي تعمل بمحرك تطوير الألعاب الأحدث Unreal Engine 5.

والمشكلة هنا أن المطور يريد من جميع اللاعبين إعادة شراء اللعبة مرة أخرى حتى من يمتلك النسخة القديمة، بحيث يستطيعون بعد ذلك نقل ملفات الحفظ إلى النسخة الجديدة.

يجدر بالذكر أن السيرفرات المخصصة والتي أنشأها اللاعبون لن تتأثر بقرار المطور وستبقى على قيد الحياة دون مشاكل، إلا أن تأثير السيرفرات الرسمية كبير للغاية على مجتمع اللاعبين وهو ما يفسر موجة الانزعاج الكبيرة هذه.

لا يوجد في الوقت الحالي تعليق من المطور حول الموضوع.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x