جزء Donkey Kong ثلاثي الأبعاد ما يزال قيد التطوير لدى Nintendo

Donkey Kong 3d freedom nintendo arabgamerz عرب جيمرز دونكي كونع فريدوم

إن كنت من محبي مغامرة الغوريلا الأشهر في عالم الألعاب Donkey Kong وما زلت بانتظار فصل جديد في قصته، ستسر لمعرفة بأن عنوان جديد ثلاثي الأبعاد هو قيد التطوير حاليًا في استديوهات Nintendo ومايزال يتم العمل عليه بالرغم من تأخر زمن تطويره لبضعة سنوات.

حسب اليوتيوبر والمعلق الشهير على ألعاب Nintendo المعروف باسم Nintendo Prime، فهناك الكثير من التفاصيل الجديدة للعبة Donkey Kong ثلاثية البعد التي تُدعى Donkey Kong Freedom والتي كنا قد سمعنا عنها قبل بضعة أعوام بأنها قيد التطوير.

في الحلقة 12 من بثه الصوتي، أكد Prime بأنه رأى بعض المقتطفات من نسخة قديمة لمرحلة التطوير الخاصة باللعبة، قائلًا بأنها “حتمًا آتية” وبأنها ما تزال قيد التطوير لدى Nintendo إلا أن تلك الأقاويل لا تتعدى كونها شائعات حتى تقوم Nintendo نفسها بالتعليق على الأمر.

حسب Prime فإن المشروع قد بدأ حياته كعنوان يتم تطويره لدى استديو Vicarious Visions المسؤول عن إعادة صنع كل من Crash Bandicoot و Tony Hawk’s Pro Skater مؤخرًا، حيث كان من المقرر بأن تسمى اللعبة Donkey Kong Freedom وهي من نمط عالم مفتوح باشراف المطور الياباني الاسطوري Miyamoto صانع ألعاب Mario و Zelda.

تم ترك المشروع لأسباب مجهولة في 2017 حينما نقل استديو Vicarious Visions اهتمامه وتركيزه نحو عناوين أخرى، لتقوم Nintendo وحدها بعملية التطوير المتبقية بالرغم من التأخير الحاصل بسبب تلك الحادثة، وهو ما أكده Prime.

سننتظر الإعلان الرسمي من Nintendo في المستقبل القريب، وربما تكون Donkey Kong هي عنوان الإطلاق للجهاز القادم الجديد من الشركة اليابانية (في حال تم صدوره في الأعوام القليلة القادمة).

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x