حظر لاعب CS:GO امتلك في حسابه أدوات بقيمة 475 ألف دولار!

CS:GO user banned 475k arabgamerz عرب جيمرز حظر لاعب كاونتر سترايك قيمة 475 الف

بالرغم من أن لاعب CS:GO هذا لم يفعل أي شيء مخالف لقوانين VALVE، إلا أنه وفي مساعي الشركة لمحاربة المخادعين على منصة Steam الرقمية فقد خسر ثروته الضخمة بأكثر طريقة مؤلمة ممكنة بعدما تعرض حسابه للحظر.

لطالما قدمت Valve حلولًا مختلفة لمحاولة الحد من النشاطات الاحتيالية عبر منصة Steam، إلا أن التجار واللاعبين المسيئين يجدون طريقة دائمًا للالتفاف على القوانين والاستفادة من ميزة “Steam Community Market” للاحتيال على الآخرين.

الطريقة الجديدة التي اتبعتها الشركة للحد من ذلك كانت بمراقبة تعليقات المستخدمين، وحظر من يقوم بالتعليق بكلمات متعلقة بالمتاجرة ممن يشتبه قيامهم بأعمال احتيالية. الأمر لم يخلو من الأخطاء مع الآسف، وبعض المستخدمين قد تعرضوا للحظر غير العادل، لكن هذا اللاعب بالذات قد يكون الحالة الأكثر إيلامًا.

في تعليقه على تغريدة تويتر تحدثت عن قانون Steam الجديد ذلك، كشف أحد لاعبي CS:GO بأنه قد تم حظره لمجرد طلبه من أحد المستخدمين بأن يُصلح رابط المتاجرة الخاص به ليأتيه إشعار الحظر لقيامه بنشر “محتوى مثير للشبهات” ويخسر بذلك محفظة أدواته التي تبلغ قيمتها $475 ألفًا.

بعض لاعبي CS:GO الآخرين قد تعرضوا للأمر ذاته خلال الأسبوع الماضي، والخبر الجيد هو أن قسم الدعم الفني لمنصة Steam قد تجاوب مع بعض عمليات الحظر الخاطئة تلك خلال 24 ساعة، لذا نأمل بأن يستطيع هذا المستخدم استعادة أدواته قبل أن يُصاب بذبحة قلبية!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x