قل وداعًا لعملات V-Bucks في نسخة iOS من Fortnite

epic-vs-apple-fortnite-v bucks no more arabgamerz عرب جيمرز فورتنايت ابل ايفون

في حال كنت من سيئي الحظ الذين ما يزالون يحتفظون بعملة V-Bucks في حساب Fortnite الخاص بك على هواتف الايفون ذات أنظمة iOS، آملًا بأن يعود المُطلقان Epic Games و Apple إلى عش الزوجية لرعاية أولادهم سويًة من جديد.. فالأمر قد انتهى رسميًا في الوقت الحالي.

بالرغم من كون Fortnite ما تزال واحدة من أضخم الألعاب على الإطلاق وأكثرها ربحًا عبر جميع المنصات، إلا أن منصة واحدةً أصبحت من المنصات المنسية ألا وهي iOS، حيث تسببت الدعوة القضائية من Epic Games بقطع كل العلاقات مع Apple في 2021 ليتم إزالة Fortnite من متجرها نهائيًا وذلك بسبب اعتراض تلك الأولى على النسبة التي تتقاضاها Apple من أرباح اللعبة.

لربما ما تزال الخدمات والسيرفرات تعمل بالنسبة لنسخة iOS من اللعبة إلا أنها قد تُركت دون أية تحديثات بالنسبة لمن تمكنوا من الاحتفاظ بها على أجهزتهم عبر السنوات، واليوم تعلن Epic Games عن تحديث شروط استخدام اللعبة بأن يتم استخدام أحدث إصدار منها فقط.. بالتالي لن تستطيع صرف أية عملات V-bucks من الآن فصاعدًا على النسخة القديمة التي تحتفظ بها على هاتف iPhone خاصتك (بغض النظر عن سبب احتفاظك بها أساسًا مع لعب جميع أصدقائك للفصول الحديثة على المنصات الأخرى).

في حال لم تكن من سيئي الحظ الذين يقومون بتفضيل اللعب عبر iOS، فيمكنك الانضمام إلى ملايين اللاعبين الآخرين عبر جميع المنصات الأخرى، الحاسب والمنصات المنزلية الشهيرة و Switch، حيث تجري حفلة Kid LAROI حاليًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x