دعم لعبة Apex Legends سيستمر لما يزيد عن 15 عامًا!

Apex Legends support 15 years arabgamerz عرب جيمرز دعم ابيكس ليجندز

لا يخفى على أحد مستوى النجاح الذي وصلت له لعبة Apex Legends في عالم الألعاب الجماعية عبر الانترنت، فقد استطاعت لعبة Battle Royale الشهيرة الاستمرار بإمتاع ملايين اللاعبين في كل موسم من مواسمها مع تحطيم أرقامها السابقة بشكل مستمر بالرغم من مرور أكثر من أربعة أعوام على صدورها.

إن كنت قلقًا بأن اللعبة ستتوقف عن تلقي التحديثات قريبًا، فلا داعي لتلك المخاوف: أكد استديو Respawn Entertainment بأن الفريق الجديد الذي تم تأسيسه في ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية سيساهم بدعم Apex Legends لأعوام طويلة من الآن قد تتجاوز 15 عامًا قادمًا.

“نؤمن بعنوان Apex كسلسلة ستتواجد لعشرة أو 15 عامًا إضافية ونحن متشوقون لتحقيق ذلك” كانت كلمات Steven Ferreira في مقابلة مع Game Industry بخصوص افتتاح الاستديو الجديد، والذي يتم قيادته من قبل Ryan Burnett الذي شغل منصب مخرج عمليات إنتاج محرك Epic Games سابقًا.

ذكر Ferreira بأن Apex هي لعبة خدمية تتميز بسلسلة مستمرة من التغييرات والأشياء والتجارب الجديدة، وهو ما سيساعد الاستديو الجديد به بسبب قدرته الكامنة على تقديم المزيد والدفع بالتغييرات الجديدة كأنماط شخصيات اللعبة المختلفة واستكشاف أمور لم يتم فعلها من قبل.

صدرت Apex Legends في فبراير من عام 2019 لتحظى بشكل شبه مباشر بشهرة واسعة النطاق لما قدمته من نمط لعب ممتع وعالي السرعة استطاع جذب جزء كبير من محبي نمط باتل رويال الأشهر حينها، ليفضلها البعض عن Fortnite و PUBG وغيرها ولتحصل على رقم قياسي بلغ 50 مليون لاعب في شهر واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *