رئيس Sony Playstation: لازال من المبكر الحكم على أداء PSVR 2

تم إطلاق PS VR2 في وقت سابق من هذا العام، حاملاً معه وعدًا بعتاد قني أفضل وأقوى من الذي سبقه وعلى الرغم من أنه على ما يبدو لم يبدأ بداية رائعة. على الرغم من أن شركة Sony قد قالت أن هناك فرصة جيدة أن ينتهي الأمر بالنظارات الجديدة إلى التفوق على جهاز PS VR الأصلي، فقد زعمت التقارير أنها تمكنت من بيع 270.000 وحدة فقط في الأسابيع القليلة الأولى من طرحها في السوق.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Sony مترددة في إعطاء تصريح رسمي بطريقة أو بأخرى حول أداء PS VR2 على صعيد المبيعات، أو حتى المستقبل الخاص به ومستوى دعمه على مدار السنوات التالية مع توارد بعض الشائعات التي رجحت بأنه قد يتم خفض سعره بشكل رسمي، أو حتى فتح إمكانية توافقه مع الحاس الشخصي لرفع مبيعاته بشكل ملحوظ.

عندما سُئل “جيم رايان” الرئيس التنفيذي لسوني بلايستيشن عن الجهاز وكيفية أدائه في مقابلة حديثة مع Famitsu قال إنه “من المبكر جدًا” الحكم على ذلك الآن، على الرغم من أن الشركة “سعيدة برؤية” استقبال إيجابي من اللاعبين والنقاد، قبل المضي قدمًا في إضافة أن سماعة الرأس لديها “العديد من العناوين” في طور الإعداد لهذا العام وما بعده.

قال “ريان”: “لقد تم إطلاق PS VR2 للتو، لذا قد يكون من المبكر الحكم على شعبيته، لكننا سعداء برؤية العديد من ردود الفعل الإيجابية من المستخدمين ووسائل الإعلام”. “لقد ذكرت فقط بضع عناوين من المكتبة الواسعة المتوافقة مع الجهاز، ولكن تم إصدار أكثر من 40 عنوانًا حول موعد إطلاق PS VR2. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العناوين التي ننتظرنا في عام 2023 وما بعده. سنواصل المضي قدمًا حتى يتمكن أولئك الذين يشترون PS VR2 من الاستمتاع بها لفترة طويلة ويمكننا أيضًا جني الأرباح “.

قبل إطلاق PS VR2، تم الإبلاغ عن أن شركة Sony قد خفضت توقعات الشحن الداخلية لسماعة الرأس بمقدار النصف بسبب أرقام الطلب المسبق المخيبة للآمال، والتي كانت بدورها مدفوعة بسعرها المرتفع. في غضون ذلك، قيل الشهر الماضي أن شركة Sony قد خفضت خطط إنتاجها لـ PS VR2 بنحو 20٪.

سيتم الإعلان عن عناوين PS VR2 الجديدة قريبًا، حيث أعلنت Sony رسميًا عن عرض PlayStation Showcase في 24 مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]