رسميًا: لعبة Starfield تنطلق في سبتمبر القادم وتفاصيل أكثر في يونيو

بعد الكثير من الشائعات حول استعجال مايكروسوفت على إصدار حصريتها الأكبر على الإطلاق، Starfield التي تأتينا من المخرج المخضرم Todd Howard واستوديوهات شركة Bethesda، تم اليوم الإعلان عن تاريخ إصدارا للعبة رسميًا ليكون 6 سبتمبر 2023.

تم ذلك الإعلان الرسمي عن تاريخ الإصدار عبر عرض دعائي جديد نشرته القناة الرسمية لشركة Bethesda على يوتيوب والتي تمتلك 1.83 مليون مشترك، حيث ظهر فيه المخرج Todd Howard مخرج اللعبة ووعد اللاعبين بنظرة عميقة مطولة عن اللعبة وأنظمتها في يونيو القادم.

قال Todd Howard في العرض الإعلاني:

“نعرف أنكم انتظرتونا كثيرًا، وانتظرتوا لسنوات لتلعبوا لعبة جديدة من إنتاجنا، سواءً تمكنتم من تخيل ذلك أو لا، نحن أيضًا نشعر بنفس الشيء! افتقدنا شعور أن يحصل اللاعبون على فرصة لتجربة ألعاب جديدة منا، ونحن متفاجئون جدًا بحجم التفاصيل والجهود التي استطعنا وضعها في اللعبة.”

لمن لا يعرف لعبة Starfield، هي لعبة RPG عملاقة من مطور سلسلتي Fallout و The Elder Scrolls وتعتبر أول ألعاب الاستوديو الحصرية لإكس بوكس، وهو ما يعني أن إصدارها في سبتمبر القادم سيقتصر على الحاسب والإكس بوكس فقط، وكان من المقرر في بادئ الأمر إصدار اللعبة في 11.11.22 احتفالًا بالذكرى الـ11 لإصدار أضخم وأنجح ألعاب الاستوديو، The Elder Scrolls Skyrim، ولكن تم تأجيلها لأجل غير مسمى، وها هي تعود لتتصدر عناوين الإعلام بشكل مستحق، فهي لعبة Todd Howard الأكبر، ومرحلة مهمة لشركة Bethesda لتدفع عن نفسها الاتهامات بإخراج ألعابها بشكل غير مكتمل بعد ما حدث مع Fallout 76.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]