سلسلة Hitman في سبات عميق ريثما يتم التركيز على مشاريع أخرى

hitman new game hiatus arabgamerz عرب جيمرز هيتمان سبات

لربما تكون سلسلة القاتل الصامت Hitman واحدة من أبرز إنجازات فريق تطوير IO Interactive إن لم تكن أبرزها، وبالرغم من أهمية العميل 47 وما يعنيه للشركة إلا أن الأولوية في الوقت الحالي لبعض المشاريع الأخرى وهو ما يعني بأن سلسلة Hitman ستذهب في سُبات لبعض الوقت.

في مقابلة مع موقع Eurogamer كشف أحد مالكي الاستديو Christian Elverdam بعض التفاصيل عن سلسلة Hitman بما في ذلك أفضل وأسوأ لحظاتها وعدة قصص مثيرة للاهتمام عن عملية تطويرها، كما تطرق بالحديث إلى انفصال الاستديو عن Square Enix وما إلى ذلك.

المعلومة الأبرز من المقابلة كانت الحديث عن مستقبل السلسلة، خاصة مع بحثنا عن أية إعلانات أو تفاصيل متعلقة باللعبة القادمة منها بعدما حصلنا على كافة محتويات ثلاثية Hitman: World of Assassination المميزة، إلا أنه يبدو بأن علينا الانتظار للمزيد من الوقت.

قام استديو IO بالإعلان في 2020 عن تطويره للعبة James Bond جديدة بالكامل بقصة فريدة من نوعها غير مبنية على أي فلم للشخصية الشهيرة، كما أننا حصلنا على إعلان عن لعبة RPG جماعية جديدة تأخذ مكانًا في عالم خيالي من تطوير الاستديو ذاته، لذا فلا عجب بأن المطورين مشغولون جدًا في الوقت الحالي.

“في الوقت الحالي فإنه لا وجود لأي لعبة Hitman كبرى فهي في سُبات حاليًا” حسب Elverdam، والذي عاد ليؤكد بأنه وعلى الرغم من ذلك فإن مغامرة العميل 47 ما تزال أساسية ولا يمكن استبدالها فهو “القلب النابض لهذه الشركة.”

لا مواعيد إصدار محددة للمشاريع السابق ذكرها حاليًا، لكننا نتوقع قدوم الكشف الكامل عن لعبة Bond قريبًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x