شاهد العرض الأول لفلم Gran Turismo الواقعي!

Gran Turismo movie gt playstation arabgamerz عرب جيمرز فلم جران توريزمو الحقيقي

تستمر عجلة الأفلام المقتبسة عن سلاسل ألعاب الفيديو بالدوران وقد وقع الدور على Gran Turismo، اللعبة الشهيرة من استديوهات PlayStation والتي استمرت لخمسة أجيال متتالية منذ PS1 وحتى يومنا هذا، حيث ستقوم بالسباق نحو الشاشة الكبيرة أخيرًا لتصل إلى خط النهاية في دور السينما هذا العام.

كنا قد شاهدنا لمحة بسيطة جدًا عن الفلم القادم في يناير، والآن أتى الوقت لنشاهد العرض الترويجي الرسمي الأول لفلم Gran Turismo الذي يتناول لقطات مختلفة من الأحداث ويُعطينا فكرة أولية عن القصة التي ستتحدث عن الرحلة “من لاعب إلى سائق”.

سيأتينا الفلم المبني على قصة حقيقية خلال شهر أغسطس القادم، وهو يتحدث عن قصة اللاعب Jann Mardenborough ورحلته من أحد أفضل لاعبي Gran Turismo في العالم ليصبح سائقًا محترفًا في حلبات السباق الواقعية، وكيف أن تلك المهنة تختلف تمامًا عما كان يختبره في العوالم الافتراضية وكمية التحدي والإثارة والخطر التي تأتي مع هذا الخيار.

بعض الأسماء المعروفة المُشاركة في الفلم تتضمن David Harbour من سلسلة Stranger Things إضافة إلى Orlando Bloom من ثلاثية The Lord of the Rings و Archie Madekwe من سلسلة See.

يُذكر بأن أحدث إصدارات Gran Turismo كانت GT7 التي صدرت لمراجعات وتقييمات مرتفعة لمنصة PS5 و PS4 العام الماضي وحصلت على جائزة أفضل لعبة رياضة وسباقات خلال حفل The Game Awards.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x