شركة HyperX تحتفل مع اللاعبين بحملة Loot Drop III وجوائز كثيرة!

HyperX

أعلنت شركة HyperX عن استمرار الحملة الاحتفالية Loot Drop التي تتفاعل من خلالها مع جماهيرها ومجتمع اللاعبين وتمنحهم جوائز عديدة وحسومات مميزة، وأصبحت النسخة الجديدة من الحملة متوفرة على الفور!

الحملة تعود بنسختها الثالثة Loot Drop III وسوف تنطلق من اليوم وتستمر حتى الأيام الأخيرة من الشهر الحالي وبالتحديد يوم 26 مارس، وسوف تكون حملة عالمية تتفاعل مع اللاعبين والجماهير من جميع الدول عبر منصات التواصل الاجتماعي وجلسات بث مباشر مع مشاهير من صانعي المحتوى في الشرق الأوسط وغيره من وسائل إعلامية أخرى للوصول إلى المجتمع.

هذا وسوف تقدم الحملة جوائز حصرية وفرصة لكسب منتجات من HyperX مجانًا أو عبر حسومات كبيرة وحصرية، وخلال فعاليات الحملة سوف يتم إجراء عدة جلسات بث مباشر في مواعيد مختلفة والتي ستكون جلسات مميزة لأنها سوف تُكافئ اللاعبين المتابعين بعروض خاصة وفرصة الفوز بإصدارات مميزة من سماعات الشركة.

أما بالنسبة لمنصات التواصل الاجتماعي فقد أفصحت الشركة عن إحدى الطرق التي سوف تتفاعل فيها مع الجماهير وهي منحهم فرصة تسليط الضوء على ما يمتلكونه من تجهيزات حواسب في بيوتهم وفرصة الفوز بمنتجاتها أيضًا.

تجدون التفاصيل الكاملة عن الحملة وصانعي المحتوى المشاركين والجوائز وغيره في الموقع الرسمي. يمكنكم أيضًا متابعة حسابات الشركة الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في هذه الحملة واغتنام فرصة الفوز بجوائز عديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x