طور المرتزقة – The Mercenaries يأتي إلى RE4 Remake الشهر القادم

أصبحت لعبة Resident Evil 4 Remake من Capcom متاحة الآن على PS4 و PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. واحتفالًا بذلك أصدرت الشركة الناشرة كابكوم مقطعًا دعائيًا جديدًا للاحتفال بالإطلاق ، لكنه أكد أيضًا أن طور اللعب The Mercenaries سيصل كمحتوى DLC مجاني في 7 أبريل.

المرتزقة هو طور لعب فرعي يقدم للاعبين فرصة للقتال مقابل النقاط، قبل الإخلاء في مروحية. يوفر ذلك الطور القتالي العديد من الأعداء على هيئة موجات منهم تأتيك بشكل متتالي،يمكنك أيضًا تمديد جلسات لعبك عن طريق الحصول على مكافآت الوقت والتي تسمح لك بالإستمرار في اللعب والقتال.

قدم الإصدار الأصلي لعام 2005 خمس شخصيات قابلة للعب بأسلحة وعناصر وقدرات مختلفة. لم تؤكد Capcom ما إذا كان الوضع هو نفسه في الإصدار الجديد ، لكنه لا يزال يستحق التطلع إليه. يذكر أن الطور قد تم تقديمه في لعبة Resident Evil 8 Village أيضًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

حققت اللعبة نجاحًا جماهيرًا كبيرًا كونها أعادت النسحة الكلاسيكية من RE4 بشكل معاصر وتفاصيل رسومية عظيمة، كما أضافت تغيرات إيجابية عديدة على أسلوب اللعب.، ولمزيد من التفاصيل حول Resident Evil 4 Remake ، تحقق من مراجعتنا

يذكر أن محتوى PlayStation VR2 الحصري قيد العمل أيضًا وسيتم إصداره مجانًا ، بينما يُشاع أن Separate Ways ، وهي قصة صغيرة من بطولة Ada Wong ، سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام باعتبارها DLC مدفوعة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x