عرض جديد للعبة Redfall يستعرض القصة الخلفية لشخصية “ليلى”

لعبة Redfall من Arkane Studios على بعد أقل من شهر من تاريخ إصدارها، ومن المنطقي تسليط الضوء على اللعبة وعالمها مع اقتراب الإصدار أخيرًا. هناك أربعة شخصيات، ويبدو أن اللعبة بدأت في تسليط الضوء عليهم، والبداية مع شخصية ليلى من خلال عرض دعائي في هيئة مقابلة صحفية معها، حيث تسأل لماذا يستضيفها المطور، ولماذا قرر البدء بها. كذلك نتساءل نحن يا ليلى، ولكن على أيةً حال يمكن القول إن ليلى إليسون قد جذبت أكبر قدر من الاهتمام. يقدم مقطع دعائي جديد (مقدم من IGN) مزيدًا من المعلومات عنها وكيف استيقظت قواها في مجال التحريك عن بُعد.

إليك العرض:

أثناء الخروج لمشاهدة فيلم مع صديقها جيسون، تعرض الاثنان للهجوم. فقط عندما بدا أنهم آمنون ، ظهر زوج من مصاصي الدماء فجأة. يضحي جيسون بنفسه لإنقاذ ليلى، التي تستخدم قوتها للهروب من الأذى. بالطبع، منحت لها تجربة طبية فاشلة في Aevum – نفس شركة التكنولوجيا الحيوية المسؤولة عن تفشي مصاصي الدماء – التحريك الذهني، ولكن يبدو أن التهديد الذي واجهته ليلى جعل تلك القدرة تستيقظ.

يمكن أن تلقي ليلى مظلات حركية ، والتي يمكن أن تتحرك للأمام وتستخدم كدرع لتمنع الضرر بينما تؤذي الأعداء. يمكنها استدعاء مصعد عن بعد لإرسال الأعداء في الهواء ، والعمل كغطاء ورفع نفسها إلى نقاط أعلى. أيضًا، كما يعيش جيسون كشخصية قابلة للاستدعاء، ليقضي على الأعداء بناءً على طلبها.

سيتم طرح Redfall في 2 مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. كما يتم إطلاقها أيضًا في اليوم الأول لـ Game Pass.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x