عرض فلم Super Mario Bros. الأخير يستعرض معركة ستروق للمعجبين

Super Mario Bros movie final trailer kart rainbow arabgamerz عرب جيمرز سوبر ماريو عرض اخير

كما قامت Nintendo بوعدنا في السابق، فإن العرض الأحدث والأخير قبل إطلاق فلم Super Mario Bros. Movie قد أصبح بين يدينا عبر مؤتمر Nintendo Direct قصير أُجري في الأمس مخصص لمغامرة السباك الإيطالي الشهير على الشاشة الكبيرة، والفيديو يحتوي على العديد من الأمور التي ستروق حتمًا للمعجبين بالسلسلة.

يستعرض الفيديو الإعلاني طريق Rainbow Road الأشهر من نار على علم لمحبي سلسلة Mario Kart، كما أننا نستطيع رؤية بعض القوى الإضافية التي ستحصل عليها شخصياتنا المفضلة في الفلم كحصول Donkey Kong على الزهرة النارية، كما أننا نرى قلعة Bowser المحاطة بالحمم البركانية حيث تم حبس Luigi و Penguin King و Luma في أحداث الفلم.

بعض الشخصيات الأخرى التي تظهر في العرض تتضمن Koopa و Goomba و Spinies وهم من الأعداء المألوفين لمحبي ألعاب Nintendo الشهيرة، والرائع في الأمر بأن Princess Peach تمتلك جيشًا خاصًا بها سيساعدها من خلاله كل من Kong و Mario جنبًا إلى جنب.

هناك القليل من الحركات التي سيميزها المعجبون تتضمن قيام Mario ب “Butt-Bash” وقفزاته الشهيرة وغيرها، ليكون الفلم القادم رسالة حب من فريق الإنتاج لكل معجب بسلسلة الألعاب الممتعة هذه.

سيتم عرض Super Mario Bros. Movie في السينما بتاريخ 17 أبريل في أميركا الشمالية و 28 أبريل في اليابان، ويمكنك توقع عرضه في بلادك في أي موعد بين ذلك الموعدين حسب دار العرض الخاصة بك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x