عودة شخصية Asuka المحبوبة في عرض Tekken 8 الجديد لنمط اللعب

Tekken 8 reveal asuka leroy smith gameplay arabgamerz عرب جيمرز الكشف اسوكا ليروي تيكن 8

تستمر شخصيات اللعبة القتالية المنتظرة Tekken 8 بالظهور واحدة تلو الأخرى عبر العروض المنفصلة التي تشوقنا بها Bandai Namco، وكان الدور هذه المرة على شخصيتين محبوبتين هما Leroy Smith والعودة المرتقبة للمقاتلة Asuka Kazama.

تم الكشف عن الشخصيتين العائدتين في عرض جديد ظهر في نهائيات Tekken 7 الكبرى بمؤتمر الألعاب القتالية EVO 2023، ويبدو بأن القليل من التغييرات والشكل الجديد للشخصيتين هو ما كان المعجبون بحاجته حتى تشتعل في قلوبهم الحماسة بانتظار الإصدار الجديد من اللعبة.

ظهرت Asuka للمرة الأولى في Tekken 5 وهي ابنة خال Jin Kazama، إلا أن علاقتها العائلية به معقدة بعض الشيء فقد كانت المقاتلة الشابة في عداوة معه بإصدار Tekken 6 حينما لعب Jin دور الشخصية الشريرة في القصة، ولا نعلم بعد إن كانت أحداث Tekken 8 ستأتي لنا بالمزيد من القصص العائلية بينهما.

على عكس Jin، تتميز Asuka بحركاتها الخفيفة والسريعة بالإضافة لبعض التحسينات والتغييرات الجديدة التي تم استعراضها في العرض الجديد لتضمن مكانتها كواحدة من أقوى الشخصيات في السلسلة حاليًا.

أما فيما يخص Leroy Smith، يعود المقاتل داكن البشرة بعد ظهوره الأول في إصدار Tekken 7 السابق حيث قوبل بمحبة اللاعبين حينها وكان من أفضل الإضافات الجديدة لطاقم الشخصيات، حيث يمارس أسلوب Wing Chun القتالي والمؤلف من الضربات والركلات السريعة بالرغم من كونه أحد الشخصيات الأكثر دفاعية.

هذا وقد قامت Bandai Namco إلى جانب الكشف عن الشخصيات الجديدة بالإعلان عن مرحلة ألفا التجريبية الأولى للولايات المتحدة وأوروبا، حيث ستقام عبر شهري أبريل الحالي ومايو، وذلك لإتاحة الفرصة لمجموعة من اللاعبين لدخول التجربة المغلقة لإصدار Tekken 8 وذلك في مدينة ليون الفرنسية في 22 أبريل من ثم في أيلينوي الأمريكية في 26 مايو.

ستصدر اللعبة بشكل رسمي في وقت لاحق لم يتم تحديده بعد، إلا أننا نعلم بقدومها للحاسب الشخصي ومنصتي PS5 و Xbox Series X|S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x