عودة Ubisoft لمنصة Steam: إليك مواعيد قدوم Far Cry 6 وغيرها!

Far-Cry-6-Steam ubisoft arabgamerz عرب جيمرز فار كراي 6 يوبيسوفت ستيم

كشفت شركة Ubisoft المحبوبة عن استمرار عودتها لمنصة Steam بعد فترة من الانقطاع والتوجه نحو Epic Games Store، حيث سيتمكن لاعبو الحاسب الشخصي أخيرًا من تجربة كل من Far Cry 6 و Rainbow Six Extraction وغيرها عبر حسابهم على Steam دون الحاجة لبرامج أخرى، وقد تم الكشف عن الموعد المتوقع لهذه الاصدارات.

بالرغم من عدم وجود تسعيرة محددة بعد، إلا أن صفحة Steam للعبة Far Cry 6 قد أصبحت متوافرة الآن للتصفح وهي تُظهر تاريخ 11 مايو من العام الحالي لقدوم مغامرة العالم المفتوح المميزة لمنصة VALVE الأشهر، حيث ستتمكن من الاختيار بين ثلاثة اصدارات وهي Deluxe و Gold و GOTY، اضافة للاصدار العادي والذي يأتي باللعبة فحسب.

اللعبة الأخرى التي ستأتي لمنصة Steam للمرة الأولى هي Rainbow Six Extraction وهي تجربة مثيرة للاهتمام لنمط لعب Siege ولكن ضد أخطار بيولوجية ووحوش فضائية، حيث ستأتي في 15 يونيو بعد حصريتها لمنصة Epic Games Store عبر العام الماضي، وهي الأخرى ستأتي بإصدارين هما Deluxe والاعتيادي.

أخيرًا وليس آخرًا، لدينا كل من لعبة الرياضة Riders Republic إضافة إلى Monopoly Madness الغنية عن التعريف، واللتان ستعودان إلى Steam في 8 يونيو و 22 يونيو على التوالي.

استمرت فترة الصفقة ما بين Epic Games و Ubisoft لأربعة أعوام غابت من خلالها أحدث إصدارات الشركة عن Steam، لتبدأ العودة تدريجيًا مع Assassin’s Creed Valhalla في ديسمبر 2022 تلتها اصدارات فردية متعددة مثل Anno 1800 و Roller Champions.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x