فرصة لتجربة Alone in the Dark الجديدة مجانًا، لا تفوتها!

Alone in the dark reboot free prologue arabgamerz عرب جيمرز العب الون ان ذا دارك مجانا

مع انتظار الملايين من اللاعبين عودة سلسلة الرعب المحبوبة Alone in the Dark في إصدارها الأحدث، فجر المطورون مفاجأة بإتاحتها للعب بالمجان بدءًا من الآن، وذلك مع فصل Prologue الأول لها والمتاح دون أي تكلفة إضافية.

لم نحصل هذا الأسبوع فقط على عرض جديد للعبة Alone in the Dark Reboot فحسب، بل تمت مشاركة الفصل الأول منها والقابل للعب بالمجان عبر المنصات جميعها وذلك لإعطاء اللاعبين فكرة عما يستطيعون توقعه من تجربة اللعب الحديثة هذه والتي ستعود بقصة السلسلة إلى البداية في إعادة صنع كلية لأحداثها.

ستأخذ في هذا الفصل دور شخصية Grace Saunders، والتي يتوجه إليها Jeremy Hartwood بطلب لإرسال رسالة إلى ابنة اخته Emily، حيث سرعان ما ستكتشف Grace بأن تلك المهمة البسيطة أكثر غرابة ورعبًا مما كانت تتخيل، وذلك مع استكشافها لقصر يحتوي على وجود غريب ومفاجئات تقشعر لها الأبدان.

الفصل المجاني متوفر للتحميل عبر منصات PS5 و Xbox Series X|S إضافة للحاسب الشخصي وذلك عبر متاجر PSN و Microsoft Store و Steam، بينما ستتاح اللعبة الكاملة بتاريخ 25 أكتوبر من نشر THQ Nordic وتطوير Pieces Interactive وهي من بطولة الممثلين الشهيرين David Harbour بدور Edward Carnby و Jodie Comer بدور Emily Hartwood.

يبدو بأننا أمام أعوام مثيرة لمحبي ألعاب الرعب وذلك مع عودة Silent Hill و Resident Evil إضافة إلى Alone in the Dark من جديد كما كان الأمر في العصر الذهبي!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x