فلم Minecraft من بطولة Jason Momoa قادم في 2025!

Minecraft movie jason momoa arabgamerz عرب جيمرز جيسون موموا ماينكرافت

نقسم لكم بأن هذه ليست كذبة أبريل، بالرغم من أنها قد تبدو كذلك، فمن كان ليتوقع بأن نجم الأكشن ذو العضلات المفتولة والذقن الكثيفة سيلعب دور بطولة فلم لعبة Minecraft الكرتونية اللطيفة؟ تلك هي الحقيقة الآن، وذلك حسب تقارير جديدة.

وفقًا لما كشف عنه موقع Deadline، فالفلم الخاص بلعبة Minecraft سيأتي في الرابع من أبريل لعام 2025 وسيكون من اخراج Jared Hess المسؤول عن عدة أفلام كوميدية شهيرة أبرزها Napoleon Dynamite و Nacho Libre، كما أن Jason Momoa سيكون أحد الشخصيات الحاضرة في الفلم.

بعد رؤيتنا للممثل Chris Pratt بدور Super Mario لم نعد نستغرب شيئًا، إلا أن ذلك الفلم كان كرتونيًا بينما فلم Minecraft سيكون واقعيًا وقد تم وصف قصته بأن “مخلوق Ender Dragon شرير يقوم بتدمير كل ما في طريقه، مما يتسبب بقيام فتاة صغيرة ومجموعتها العشوائية من المغامرين بالذهاب في رحلة لإنقاذ عالم Overworld.”

تم الإعلان عن الفلم منذ سنوات عدة وبالتحديد في 2014 بإخراج Shawn Levy إلا أن المخططات قد تغيرت عدة مرات على مر الأعوام، حيث تم تغيير المخرج في 2016 ليأتي Rob McElhenny الذي فشل مجددًا بالسير في اتجاه واضح للفلم ليتم استبداله بالمخرج Peter Sollet في 2018، والآن وقع الدور على Jared Hess.

مع النجاح الكبير لأفلام مبنية على الألعاب مثل Detective Pikachu و Sonic و Super Mario مؤخرًا، فقد نكون أمام فلم مميز آخر إن تم تقديمه بالشكل الصحيح، وسنكون بانتظار رؤية العرض الأول الذي قد يدفعنا للتفاؤل بما يخص الفلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]