فلم Street Fighter واقعي جديد قيد الإنتاج حاليًا

Street Fighter movie arabgamerz عرب جيمرز فلم ستريت فايتر

لعل فلم Street Fighter الواقعي السابق لم يكن تلك الملحمة الفنية التي على كل متابع سينما مشاهدتها، إلا أنه حتمًا ساهم بزيادة شهرة الألعاب في التسعينيات وقدم بعض التسلية لمحبي السلسلة، واليوم يبدو بأننا على وشك الحصول على إصدار جديد.

حسب الإعلان الذي جرى على صفحة Street Fighter الرسمية بموقع تويتر، فقد تم الكشف عن أن فلم واقعي جديد مأخوذ من السلسلة قيد الإنتاج حاليًا في استديوهات Legendary Entertainment المسؤولة عن عدة أفلام خيالية ناجحة أمثال Pacific Rim و Godzilla vs Kong وحتى فلم Detective Pikachu المبني على ألعاب بوكيمون.

بالرغم من أن الفلم مايزال في مراحله الأولى ولم يتم الكشف بعد عن طاقم عمله ومخرجه، إلا أن ردود فعل المعجبين قد كانت متفاوتة ما بين مؤيد لفكرة فلم واقعي جديد على غرار فلم Mortal Kombat الأخير، وما بين معارض لعودة السلسلة إلى الشاشات الكبيرة بعد فشل الفلم السابق بكونه جديرًا بحمل اسم Street Fighter.

بغض النظر عن ردود الفعل، فلا شك أن استديو Legendary يبدو كالخيار الأفضل لتولي هذا المشروع خاصة مع إبداعه في فلم Detective Pikachu الذي أثبت إمكانية تحويل ألعاب الفيديو إلى أفلام مميزة يستمتع بها معجبو الألعاب وغيرهم ممن لم يمارسوها في السابق.

لا شك أنه وقت مثير للاهتمام لمحبي الأفلام والمسلسلات من لاعبي الفيديو، فقد حصلنا مؤخرًا على مسلسل The Last of Us وفلم Super Mario الجديد كما أن المخططات تجري لإنتاج مسلسل God of War و Tomb Raider وغيرها الكثير.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x